مسفرغرم الله الغامدي من الرياض: احتفل في مدينة الخليل الفلسطينية اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للإسكان الخيري لبناء 100 وحدة سكنية. وقد أعرب ممثل برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية نائل سليمان عن شكره للحكومة السعودية التي مولت إقامة 100 وحدة سكنية بمساحة 125 مترا مربعا للوحدة للسيدات الأرامل وأبنائهن القاصرين والسيدات الفقيرات من ربات الأسر بالاضافة الى إقامة مشاريع مدرة للدخل للمستفيدات من المشروع .

وأشار إلى أن هذا المشروع يهدف الى توفير السكن المناسب للنساء والأرامل والمطلقات الفقيرات وجميع أفراد أسرهن اضافة الى بناء تسع وحدات للانشطة التجارية بهدف تنمية الدخل لهن ولأسرهن.

وتخلل الاحتفال إلقاء عدد من الكلمات شكر خلالها المتحدثون العاهل السعودي واللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الممولة للمشروع والتي يشرف عليها وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز. وقد حضر الحفل الذي أقيم في منطقة / وادي البصاص / التابعة لبلدية الخليل كل من وزير الأسرى الفلسطيني سليمان أبو سنينة ومحافظ الخليل عريف الجعبري والنائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني سحر القواسمي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية أحمد سعيد التميمي ورئيس بلدية الخليل المهندس مصطفى النتشة والدكتور نائل سلمان ممثل برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وممثلون عن مختلف المؤسسات والفعاليات الوطنية.