الرياض: إجتمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم، مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الملك السعودي، في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.
وجرى خلال الاجتماع، بحث أوضاع وتطورات القضية الفلسطينية، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في جميع المجالات.
وأطلع عباس العاهل السعودي على نتائج جولته الأوروبية التي هدفت إلى حشد الدعم للمبادرة العربية التي أطلقت في قمة بيروت عام 2002 وأعيد التأكيد عليها في القمة العربية التي عقدت مؤخرًا في الرياض، إضافة إلى حشد الدعم لحكومة الوحدة الوطنية ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.
وحضر الإجتماع من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، والأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير عبد العزيز بن عبدالله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.
كما حضره من الجانب الفلسطيني الدكتور زياد أبو عمرو وزير الشؤون الخارجية، والدكتور نبيل عمرو المستشار الإعلامي للسيد الرئيس، والسيد نبيل أبو ردينة الناطق باسم الرئاسة والسيد جمال الشوبكي السفير الفلسطيني لدى المملكة السعودية.