بيدى ووينتز واشلى سمبسون وبراندى وتايلور سويفت واشر

اوباما يأسر القلوب ويفوز باصوات مشاهير هوليود

محمد حميدة من القاهرة: حرص عدد من نجوم الفن والطرب على الذهاب الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم الى المرشح الديمقراطرى باراك اوباما وقد استيقظ المطرب المعروف quot; بيدى quot; فى ساعة مبكرة من صباح اليوم وذهب الى مركز الاقتراع باحدى المدارس بوسط مانهاتن بنيويورك قال quot;بيدى quot; الذى احتشدت حوله الجماهير وخطف الكاميرات quot; لم استطع ان امنع صوتى عن اوباما اشعر ان هذا الرجل احدث فرقا quot; كما اننى شعرت ان صوتى هو الذى سيقوده الى البيت البيضاوى , كما لو ان فوزه بمنصب الرئيس يقف على صوتى , قد لا يكون ذلك صحيحا ، ولكن هذا ما شعرت به بالفعلquot;

واضاف quot;بيدى quot; انه يعتقد انه من الممكن ان يصنع التاريخ من خلال التصويت لاول رئيس اسود في تاريخ الولايات المتحدة , أنا لا احاول أن اكون مثيرا للشجون ، ولكني شعرت مثل quot;مارتن لوثر كينغ quot; وشعرت بحركة الحقوق المدنية ، شعرت بكل هذه الطاقة ، وشعرت باطفالي . كل ذلك كان موجودا في وقت واحد, كانت لحظة سعيدة.quot;

وظهر نجم الروك بيت وينتز في احد مراكز الاقتراع في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا ولم يكتف فقط بالادلاء بصوته الى اوباما ونائبة quot;بيدن quot; بل كان يدعو الناس الى اعطاء اصواتهم لهم قال وينتزquot;اشعر ان صوتى مهم , أنا فى العادة لا احبذ تلقين الناس أو ان اقول للناس يجب ان يفعلوا هذا من اجلى او لايفعلوا هذا من اجلى .. ولكن اعتقد انه من المهم للناس ان تخرج الى صناديق الاقتراع . وينتز البالغ من العمر 29 عاما ظهر وحده بدون زوجته الحامل المغنية اشلى سيمبسون ولكن وينتز طمن جمهوره عند سؤاله عن غيابها بانها ستحضر فى وقت لاحق للتصويت ويبدو ان تصويت وينتز لبايدن المرشح لمنصب نائب الرئيس كان أكثر من مهم .

وكانت الممثلة براندي في مانهاتن يوم الاثنين بشأن تفاصيل ألبومها الجديد ، ولكنها عادت الى لوس انجلوس للتصويت لأوباما . قالت ان quot;العالم يتغير. انه حقا يتغير الان ، وانا سعيدة للغاية للمساهمة في تحقيق ذلك . أنا سعيدة جداquot;.

وقد رفضت النجمة تايلور سويفت الافصاح عن الفائز بصوتها , اوباما أوماكين ، لكنها انتظرت في طابور طويل مع والدتها في تينيسي للادلاء بصوتها وكانت سعيد جدا ، و سجلت التجربة على شريط فيديو لتبثه على مدونتها quot;لقد كان امرا مثيرا حقا لأنني شاركت بصوتى كنت اتطلع الى هذا الصوت هذه المرة عن أي وقت مضى ، كان حقا متعةquot;.

اما النجم quot;اشرquot; كان واحدا من انشط انصار أوباما من المشاهير وقد كون كتلة انتخابية خاصة لدعم اوباما