أبوظبي: نوّه اليوم مدير مكتب ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بالتطور العلمي والتكنولوجي الذي وصلت إليه شرطة أبوظبي في مجال نظم المعلومات الجغرافية الأمنية quot;جي . أي
إسquot; والذي يعمل على تحديث الخريطة الرقمية بشكل مستمر.

وجاء ذلك خلال زيارة الشيخ حامد جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي في معرض نظم المعلومات الجغرافية المقام في مركز أبوظبي للمعارض بمناسبة احتفال ابوظبي باليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية.

وعدّ ولي عهد ابوظبي أن ما رآه في جناح شرطة أبوظبي مفخرة لأبناء الإمارات، وأن ما وصلت إليه شرطة أبوظبي يؤكد تطورها الكبير في الأداء والكفاءة العلمية التي تساعد على سرعة الحصول على المعلومات الأمنية المطلوبة وبالتالي سرعة وصحة اتخاذ القرار.

وكان الشيخ حامد قد تفقد جناح شرطة أبوظبي خلال افتتاحه المعرض واطلع على الأجهزة والمعدات المستخدمة في غرف العمليات في شرطة أبوظبي.

وتجدر الاشارة الى أن احتفال ابوظبي باليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية تنظّمه لجنة أبوظبي للنظم والمعلومات تحت رعاية ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان مدير عام مكتب وزير الداخلية اللواء ناصر الخريباني النعيمي، قد كرّم في أمس في مكتبه 5 من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي من العسكريين والمدنيين المستحقين لجائزة الموظف المثالي في دورتها الثالثة لعام 2008

ومنح النعيمي جائزة الموظف المثالي للمكرّمين من الموظفين في إدارات الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمعلومات الأمنية والخصخصة والاستثمارات المالية وشؤون القضايا، مشيداً بجهودهم.

وأكد حرص وزير الداخلية واهتمامه بتحفيز الموظفين المثاليين في جهاز الشرطة والأمن وحثهم على روح المنافسة والإبداع في مجالات العمل.

وأوضح أن جائزة الموظف المثالي، التي تحرص شرطة أبوظبي على تنفيذها لتقويم أداء العاملين كل 3 أشهر، تهدف إلى تشجيع روح المنافسة بين العاملين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودفع الجميع نحو الرقي والتميز في العمل، مشيراً إلى أن الجائزة تعتمد على الإبداع والابتكار والمثابرة في العمل.

من ناحية أخرى، كرم مدير عام مكتب وزير الداخلية 10 متميزين من منتسبي شرطة أبوظبي من الضباط والأفراد من إدارات الاستراتيجية وتطوير الأداء ''مركز البحوث والدراسات الأمنية''، وشؤون القضايا، والمعلومات الأمنية تقديراً لجهودهم في مجال العمل.

وفي السياق نفسه، أشاد مدير عام الموارد البشرية ومدير عام العمليات الشرطية بالإنابة اللواء محمد العوضي المنهالي بالاهتمام الذي يوليه وزير الداخلية لمنتسبي جهاز الشرطة.