رجال دين إيرانيون يفتحون باب التطوع لمحاربة إسرائيل
طهران، وكالات: أعلن المتحدث بإسم الحكومة الايرانية غلام حسين إلهام أن quot;العد العكسي لزوال اسرائيل قد بداquot;، معتبرا خلال مشاركته في مظاهرات أهالي طهران في ساحة فلسطين وسط العاصمة احتجاجا على quot;المجازر الصهيونيةquot; في غزة، ان quot;الكيان الغاصب للقدس لا يواجه اهالي قطاع غزة فقط انما بدا بشن حرب ضد البشرية والعالم برمتهquot;. واشار الى ان quot;مخاطر هذه الحرب ستطال ليس فقط الاراضي الاسلامية بل كل العالم وحتي اوروباquot;.

وإعتبر المتحدث أن quot;الهجمات الصهيونية الاخيرة علي قطاع غزة تكشف هوان وعجز الصهاينة امام حركة الانتفاضة الشعبية الفلسطينية وهزيمة هذا الكيان في حرب تموز في لبنانquot;، مؤكدا أن quot;قصف وقتل النساء والاطفال الابرياء والهمجية لايمكن ان تبقي علي حياه هذا الكيانquot;.

وبخصوص صمت المنظمات الدولية امام هذه الجرائم قال الهام ان quot;وجود كيان الاحتلال الغاصب والمجازر التي ترتكب في الاراضي المحتله تشكل اختبارا لمنظمات حقوق الانسانquot;. واشار الى الانتهاكات الصارخة لمباديzwnj;ء حقوق الانسان من قبل اسرائيل يكشف زيف هذه الشعارات . واضاف ان quot;منظمات حقوق الانسان تكتب البيانات علي الورق ومن ثم تطلق الرصاص عليها وتمزقها مما يكشف خواء هذه المنظماتquot;.

طائرة ايرانية موجهة الى غزة تهبط بمطار القاهرة

الى ذلك قالت صحيفة مصرية على موقعها على الانترنت ان طائرة مساعدات ايرانية مخصصة لغزة هبطت في مطار القاهرة اليوم الاثنين. واوضحت quot;اليوم السابعquot; المصرية المستقلة ان طائرة الشحن الإيرانية وصلت مطار القاهرة الدولي فى ساعة مبكرة من صباح اليوم وتحمل معونات مقدمة لقطاع غزة. واكدت الصحيفة انه تم تفريغ شحنة الطائرة في مهبط مطار القاهرة بوجود أعضاء من سفارة إيران بالقاهرة، ونقلها بشاحنات إلى مدينة رفح، تمهيدا لإدخالها إلى القطاع. يذكر انه ولا توجد رحلات طيران بين مصر وإيران.