رام الله -طهران :عثر عصر اليوم على طرد مشبوه داخل مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض الذي نقل اثنان من مرافقيه الى المستشفى اثر فتح هذا الطرد.

واوضحت مصادر امنية فلسطينيةquot;ان احد المواطنين دخل مكتب رئيس الوزراء وبحوزته مغلف يريد تسليمه الى مسؤول امن فياضquot;.
وتابعت quot;عندما قام احد المرافقين بفتح المغلف انبعثت منه رائحة يشتبه في انها سامة وادى ذلك الى نقل الضابط يعقوب الفقيه والجندي حامد السمودي الى المستشفىquot;.

وذكرت مصادر طبية انه تم معاينة المرافقين اللذين خضعا للعلاج مشيرة الى ان احدهما خرج من المستشفى فيما من المقرر ان يخرج الاخر هذه الليلة ايضا.

ولم تعط المصادر الطبية اي تفاصيل عن المادة التي انبعثت من المغلف. وتم اعتقال الشخص الذي كان يحمل المغلف حيث يخضع حاليا للتحقيق كما اشارت المصادر الامنية التي لم تكشف هوية المعتقل او تقدم المزيد من التفاصيل.

من جهة اخرى، أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل مباحثات في طهران اليوم مع عدد من المسؤولين الايرانيين بينهم وزير الخارجية منوشهر متكي وسكرتير مجلس الامن القومي سعيد جليلي تناولت تطورات القضية الفلسطينية.

واكد متكي خلال لقائه مشعل استمرار ايران في دعم القضية الفلسطينية. وقال مشعل في مؤتمر صحافي مشترك مع متكي ان حماس تعمل على كسر الحصار المفروض على قطاع غزة وخاصة فتح معبر رفح.