إيلاف: بحث العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. كما بحث خلال استقباله أمس العاهل البحريني في مقر إقامته في الدار البيضاء آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات. وقد أقام الملك عبدالله بن عبدالعزيز مأدبة غداء تكريماً للملك حمد بن عيسى آل خليفة والوفد المرافق له.

حضر الاستقبال الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير والأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة. من جهة أخرى وجه العاهل السعودي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتدشين مهرجان سوق عكاظ مساء يوم الثلاثاء المقبل نيابة عنه.

ويتضمن الحفل الذي سيحضره عدد من الشخصيات الأدبية والثقافية في الوطن العربي عددا من الكلمات والقصائد الشعرية وأوبريت فني بهذه المناسبة تنطلق بعده الألعاب النارية وتستمر فعاليات المهرجان 15 يوماً تشهد محاضرات وندوات أدبية وثقافية يشارك فيها عدد من المثقفين والمثقفات في الوطن العربي بتقديم أمسيات جميلة,إلى جانب مئات

المشاركات التي ستتواصل في موقع المهرجان بالعرفا على طريق الطائف الرياض التي تشمل مسابقات وعروض ومسرحيات وفنون ورقصات شعبية إلى جانب مشاركات أخرى مفيدة للأسرة والمجتمع في العديد من المجالات. وقد خصص في مواقع السوق أقسام للنساء تقدم من خلالها المرأة مشاركتها الفعالة في إحياء مكانة سوق عكاظ من خلال هذا المهرجان السياحي.