قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


قتل عميد في الجيش الباكستاني وجندي واحد وسائق العميد في حادثة اطلاق نار نفذها مسلحون مجهولون في العاصمة اسلام اباد اليوم.

اسلام اباد: أوضحت مصادر الشرطة الباكستانية ان الحادثة وقعت في منطقة يطلق عليها (جي 11) والتي يشكل الافغان اللاجئون اغلب سكانها. واضافت بان قوات الشرطة الباكستانية اعلنت حال الطوارىء في المنطقة واطلقت عملية تفتيش موسعة بحثا عن مرتكبي الهجوم اسفرت عن اعتقال اثنين من العناصر المشتبه بضلوعها في تنفيذ الاعتداء وهما يعملان في أحد مساجد المنطقة.

يذكر ان تنظيم (تحريك طالبان باكستان) نفذت هجوما استهدف المقر العام للجيش الباكستاني في مدينة (روالبندي) في ال12 من اكتوبر الجاري واسفر عن مقتل ثمانية جنود.

تبادل اطلاق نار بين قوات الشرطة الباكستانية ومسلحين في العاصمة اسلام اباد

الى ذلك أصيب شخصان على الاقل في حادثة تبادل اطلاق نار وقعت امام مكاتب مسؤولين في الشرطة الباكستانية. واوضحت مصادر الشرطة الباكستانية ان تبادل اطلاق النار وقع بين رجال الشرطة ومسلحين مجهولين في منطقة (اف 8) في قلب العاصمة اسلام اباد مما اسفر عن اصابة شخصين على الاقل.

وتعد حادثة اطلاق النار هذه بين رجال الشرطة ومسلحين الثانية من نوعها في العاصمة اسلام اباد التي تتعزز فيها حماية قوات الامن الباكستانية. يذكر ان قوات الشرطة الباكستانية تنفذ عملية بحث عن لاجئين أفغان متورطين في التخطيط لهجمات تستهدف الشرطة الباكستانية