الكويتيون يتوجهون لصناديق الإقتراع ومخاوف من عدم إنتهاء الأزمة

الانتخابات الكويتية في صور

الخالد متحديا البراك: جاهز للإستجواب

الكويت: وصف وزير الداخلية الفريق الركن م. الشيخ جابر خالد الصباح اليوم بانه quot;عرس ديمقراطي وليس مجرد انتخاباتquot;. وفي جولته على اللجان والمقار الانتخابيه في ثانوية قرطبة للمقررارت في الدائرة الثالثه قال الوزير quot;نأمل ان نعمل جديا وفق الخطاب الذي القاه سمو امير البلاد سواء الحكومة او المجلس القادمينquot;.

واعرب عن امله بالتوفيق للجميع في تنفيذ خطط وبرامج الحكومة. واضاف انه من خلال جولاته في مراكز الاقتراع وجد ان quot;الجميع يعمل والوضع جيد والامور كلها بخيرquot;. كما اعرب عن امله في ان يعمل المرشحين الفائزين لخدمة الكويت. من جانبه قال وزير الاعلام الشيخ صباح الخالد الصباح الذي كان برفقة وزير الداخلية لدى حضوره الى مقر مدرسة ثانوية قرطبة ان ما شاهده في الميدان quot;يترجم ما كنا نعمل له خلال الشهريين الماضيينquot;.

واضاف الشيخ صباح الخالد ان التسهيلات والاجراءات كلها تصب في راحة الناخبين والناخبات وهذا ما تم التخطيط والعمل عليه طوال الفترة الماضية مشددا على ان زيارته الميدانية بينت بوضوح ان كل الامور تسير بخير. وحول انطباعه عن نسبة مشاركة الناخبين قال quot;اتمنى ان يلبي الجميع نداء صاحب السمو الامير بالمشاركة وحسن الاختيار وهي خطوة تتبعها خطوات من اجل العمل وبناء الكويت الحبيبةquot;.

الجويعد...العملية تسير بسلاسة في اللجنة الاصلية في الدائرة الثالثة

ووصف المستشار في اللجنة الاصلية في مدرسة بدر السيد الرفاعي في منطقة اليرموك التابعة للدائرة الانتخابية الثالثة عادل الجويعد حجم اقبال الناخبين عصر اليوم بالكثيف وان العملية تسير بسلاسة وانسيابية دون ان يحدث ما يعكر صفو العملية الانتخابية. وتوقع الجويعد ان تنتهي اللجان في المدرسة من عملية الفرز بعد منتصف الليل وان تتأخر نتيجة الدائرة الثالثة الى ما يقارب الساعة الثالثة فجرا وذلك لكثرة عدد الناخبين ولتلافي الاخطاء التي ظهرت في الانتخابات الماضية ولتلافي اعتراضات المرشحين.

من جهته ذكر المستشار عبدالرحمن الدارمي في اللجنة الاصلية في مدرسة بحرة الابتدائية في منطقة اليرموك ان روح التعاون تسود بين الناخبين ورجال الامن في عملية الانتخاب ووفقا للقانون والنظم المعمول بها مشيدا بمستوى التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية في سير العملية الانتخابية.