رام الله: قال مبعوث اللجنة الرباعية الدولية توني بلير اليوم ان اللجنة تعمل على دفع كافة المسارات الامنية والاقتصادية قدما مع العملية السياسية لاقامة دولتين لشعبين. واعرب بلير خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية خلال زيارة للمدينة عن امله ان quot; تسمح الحكومة الاسرائيلية لشركة الاتصالات الوطنية الفلسطينية (موبايل) بالعمل خلال الاسبوعين المقبلينquot;.

واضاف انه quot;يترقب بحذر هذه الوعود الاسرائيلية quot;معربا عن امله ان تترجم الى واقع على الارض من اجل دفع الاقتصاد الفلسطيني خطوة الى الامامquot;. وشدد مبعوث اللجنة الرباعية الدولية على ضرورة رفع كافة المعوقات لتحسين الاوضاع الاقتصادية للفلسطينيين وزيادة التصدير الى الخارج.

واكد بلير ان quot; اللجنة الرباعية ترى نابلس افضل مما كانت عليه في السابق واللجنة ستعمل من اجل ان تكون نابلس افضل بكثير مما هي عليه الانquot; مشيرا الى ان الاوضاع الامنية والاقتصادية في المدينة تحسنت بفعل الجهود التي تقوم بها السلطة الفلسطينية. يذكر ان مبعوث اللجنة الرباعية الدولية بلير قام بجولة في مدينة نابلس في وقت سابق حيث التقى مع عدد من ممثلي المؤسسات الوطنية والاهلية في المدينة.