الملك عبدالله مستقبلا بلير
الرياض: بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مع رئيس الوزراء البريطاني السابق مبعوث اللجنة الرباعية الدولية الخاص إلى الشرق الأوسط توني بلير الأوضاع الراهنة في قطاع غزة وضرورة إيقاف الهجوم الإسرائيلي المستمر الذي خلف الآلاف من القتلى والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

جرى الاستقبال بقصر الملك عبدالله في الرياض مساء اليوم، قبيل توجهه الى الكويت للمشاركة في مؤتمر القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية ـ قمة التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة ـ التي ستبدأ أعمالها في الكويت يوم غد.

وحضر الاستقبال الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني وسفير بريطانيا لدى المملكة وليام باتي.

وكان الامير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي استقبل في وقت سابق اليوم بلير حيث جرى خلال المقابلة بحث الهجوم الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وأهمية انصياع اسرائيل لقرار مجلس الامن الدولي رقم 1860 الداعي الى الوقف الفوري لاطلاق النار وانسحاب القوات الاسرائيلية وأهمية معالجة المشكلة من جذورها عن طريق رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.