قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: استبعد وزير الداخلية البريطاني الن جونسون اليوم اعفاء او تنحي رئيس الوزراء غورد بروان من قيادة حزب العمال داعيا اعضاء الحزب الى ضرورة الوقوف متحدين لمواجهة التحديات المقبلة. وقال جونسون في تصريح لهيئة الاذاعة البريطانية quot;لدينا افضل قائد لحزبنا وليس هناك شخص اخر يمكنه القيام بمهام السيد بروانquot; مشددا على ضرورة دعمه خلال المرحلة المقبلة لانه لا يمكن ان quot;نقف في منتصف ميدان المعركة لنقرر من قائدنا بينما يقوم افراد اخرين بوضع اطواق حول رؤسناquot;.

من جانبه قال وزير الدولة بول مايرنز في حديث لقناة سكاي الاخبارية ان بروان يملك القدرة والكفاءة لقيادة الحزب بالرغم من حملة الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها مؤكدا دعم بقية اعضاء الحكومة له حتى يتحقق النصر في الانتحابات المقبلة.

وكشف استطلاع للرأي اجري اخيرا تراجع شعبية حزب العمال حيث اتى خلف حزب المحافظين المعارض بما يصل الى 17 نقطة وذلك قبل اقل من عام من اجراء الانتخابات البرلمانية.

وارجع محللون الواقع الضعيف لحزب العمال في استطلاعات الرأي الى الازمة الاقتصادية واثارها السلبية على اقتصاد البلاد وارتفاع معدلات البطالة اضافة الى فضيحة مصروفات النواب الشخصية.