إستبعد الارغواني خورخي داسيلفا مدرب النصر السعودي مهاجم الفريق سعد الحارثي والمحترف المصري حسام غالي بعد أن تشاجرا في تمرين الفريق الرئيس قبل لقاء الخور القطري في البطولة الخليجية الثلاثاء المقبل.


وبحسب مصادر صحافية، فإنّ خلاف اللاعبين بدأ بنقاش حول إضاعة الحارثي لضربة جزاء كلفت النصر نقاط مباراة نجران التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وتطور النقاش حتى وصل للاشتباك قبل أن يتدخل زملاؤهما اللاعبين ويفضان الخلاف ثم أبعدهما المدرب خارج التمرين ومن القائمة المشاركة في المباراة، على الرغم من محاولات الوساطة لإعادتهما للفريق في لقائه الخليجي الهام.
وكان المركز الاعلامي لنادي النصر قد بث خبر حول الحادثة لكن البيان قال إنه احتكاك انتهى بنهاية التمرين عندما اعتذر اللاعبان لبعضهما البعض.


ويمر النصر بمرحلة غير متوقعة في الدوري السعودي إذ لم يستطع سوى الفوز في مباراة واحدة من أصل 4 مباريات لعبها الفريق في تعادل في المباريات المتبقية على الرغم من الاستعداد القوي في برشلونه الاسبانية مطلع الموسم.
وينافس النصر في بطولة الخليج إذ يتصدر مجموعته التي تضم صور العماني والخور القطري متساويًا مع صور برصيد 4 نقاط لكل منهما.