أعلن مصدر مقرب من البلجيكي ايريك غيريتس المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم ان الاخير وصل اليوم الاثنين الى الدار البيضاء وسيقدم غدا الثلاثاء الى وسائل الاعلام.

وقال المصدر :quot;السيد غيريتس وصل اليوم الاثنين، وسيعقد مؤتمرا صحافيا مساء غد الثلاثاء لاعلان استلام مهامه رسميا على رأس الادارة الفنية للمنتخب المغربيquot;.

ويأتي وصول غيريتس الى المغرب بعد انتهاء ارتباطه مع الهلال السعودي مباشرة بعد خروج الاخير من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال آسيا.

وكان الاتحاد المغربي تعاقد مع غيريتس في تموز/يوليو الماضي لمدة 4 اعوام بيد ان ارتباط الاخير مع الهلال وتحديدا في المسابقة القارية أجل حضوره لاستلام مهامه على رأس الادارة الفنية للمغرب وغاب عن مباراتيه الاوليين في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس افريقيا 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية، امام جمهورية افريقيا الوسطى صفر-صفر وتنزانيا صفر-1.

وستكون المباراة الاولى لغيريتس مع اسود الاطلس ودية امام ايرلندا السمالية في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في بلفاست، على ان تكون المباراة الرسمية الاولى امام الجزائر في آذار/مارس المقبل في الجزائر العاصمة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.