قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم بان النادي البافاري سيواجه منافسة شرسة من اجل الاحتفاظ بلاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر في صفوفه خصوصا وان اندية اجنبية عدة ابدت اهتمامها بالتعاقد معه في مقدمتها ريال مدريد الاسباني.

وقال فان غال في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام الالمانية الجمعة: quot;أخشى أن تبدي الأندية الكبيرة اهتمامها به وتقدم له عروضا هائلة. نحن ندرك جيدا بان اداءه الرائع بعد كل مباراة يزيد الاهتمام به اكثر واكثرquot;، وقال فان غال وفقا لتصريحات نقلتها الجمعة من قبل الصحافة الألمانية.

وأضاف quot;هناك أندية تفتقد الى لاعب مثل شفاينشتايغر، يمكن ان يلعب لريال مدريدquot;.

وتدرج شفاينشتايغر (26 عاما) في الفئات العمرية للنادي البافاري وهو مرتبط معه بعقد حتى عام 2012. ويأمل بايرن ميونيخ في تمديد عقده تمديد عقده مع خط الوسط ، ولكن إذا فشلت المفاوضات، فستكون امام النادي فرصة حتى حزيران/يونيو 2011 للمطالبة بمبلغ كبير للتخلي عن خدماته.

ومع ذلك، اعرب فان غال عن امله في اقناع شفاينشتايغر بالبقاء، وقال quot;لديه كلمته، أتمنى ان يبقى واعتقد بان ذلك سيكون جيدا بالنسبة اليهquot;.

ونضج شفاينشتايغر (83 مباراة دولية) كثيرا تحت إشراف فان غال حتى انه اصبح احد افضل لاعبي الوسط في العالم، فاثار انتباه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حاليا والذي كان أعرب له عن رغبته في ضمه الى هامش المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا 2010 التي جمعت بين فريقه السابق انتر ميلان الايطالي والفريق البافاري (2-صفر).