انفرد ميلان مجددا بالصدارة اثر فوزه على ضيفه بريشيا 3-صفر، وفرط روما بفوز كان في متناوله على مضيفه كييفو واكتفى بالتعادل معه 2-2مساء السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب جوزيبي مياتزا، هز ميلان شباك ضيفه 3 مرات في نصف الساعة الاولى بدأها في وقت مبكر الغاني كيفن برانس بواتينغ بتسديدة يسارية بعد كرة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (4).

واضاف البرازيلي روبينيو الهدف الثاني بمؤازرة من بواتينغ (28)، وابراهيموفيتش الثالث بعد تمريرة من اندريا بيرلو انهاها في الشباك (30).

وفي الشوط الثاني، صام جميع اللاعبين عن التهديف من الطرفين فارتفع رصيد ميلان الى 33 نقطة وابتعد 3 نقاط عن لاتسيو الذي افتتح المرحلةمساء الجمعةبفوز على ضيفه انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الاخيرة 3-1.

وفي المباراة الثانية، وضع البرازيلي فابيو سيمبليسيو فريق العاصمة، وصيف بطل الموسم الماضي، في المقدمة بهدفين نظيفين في الشوط الاول استهلهما في الدقيقة 26 بعد ان وصلته الكرة داخل المنطقة من ركلة حرة تابعها بيسراه في المرمى.

واستغل سيمبليسيو قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط تمريرة عرضية موزونة من ماركو كاسيتي تابعها بيسراه ايضا في الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، قلص كييفو الفارق بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة اطلقها دافيدي موسكارديللي بيسراه استقرت على يسار الحارس البرازيلي جوليو سيرجيو (61).

وخطف الاوروغوياني بابلو غرانوتشي نقطة ثمينة في وقت صعب بعد كرة في العمق من ماريانو بولياتشينو في العمق سجل منها الهدف الثاني (83).

وصار رصيد روما 23 نقطة في المركز السابع مقابل 20 لككيفو صاحب المركز النتاسع.

وتختتم المرحلة لاحد باقامة المباريات السبع الاخرى.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- ميلان 33 نقطة من 15 مباراة

2- لاتسيو 30 من 15

3- يوفنتوس 24 من 14

4- نابولي 24 من 14

5- انتر ميلان 23 من 15

باليرمو 23 من 14