تعود البلجيكية جوستين هينان الغائبة عن الملاعب منذ حزيران/يونيو الماضي الى الملاعب الخميس لخوض مباراة استعراضية ستقام في انفير امام مواطنتها كيم كلايسترز بحسب ما اعلن مدربها كارلوس رودريغيز.

وكانت هينان ابتعدت عن المشاركات الدولية منذ اصابتها في الكوع المت بها خلال بطولة ويمبلدون الانكليزية ثالث البطولات الاربع الكبرى.

واكد رودريغيز ان هينان المصنفة اولى سابقا في العالم quot;مستعدة للمشاركة في اي دورة مقبلةquot;.

وتحتل هينان حاليا المركز الثاني عشر في ترتيب التصنيف العالمي وكانت قد عاودت التمارين في مطلع تشرين الاول/اكتوبر الماضي استعدادا لموسم 2011.

وتشارك هينان بكأس هوبمان المقرر اقامتها في مدينة بيرث الاسترالية مطلع كانون الثاني/يناير المقبل الى جانب مواطنتها روبن بيميلمانز (22 عاما).

وكانت هينان عادت الى الملاعب في كانون الثاني/يناير الماضي بعد اعتزال دام نحو 18 شهرا حيث تكللت عودتها ببلوغ نهائي بطولة استراليا المفتوحة في ملبورن وفوزها في شتوتغارت وروزمالن قبل خروجها من ثمن نهائي ويمبلدون امام مواطنتها كلايسترز في حزيران/يونيو.

وأكد المدرب رودريغيز في تصريح لصحيفة quot;درنيير اورquot; الرياضية البلجيكية ان هينان (28 عاما) quot;بامكانها بالطبع مواصلة المنافسات بمستوى كبير حتى 3 سنوات اخرىquot;.