انتظم لاعبو منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم الجمعة في المعسكر الإعدادي بالمعسكر الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الذي يستمر خلال الفترة من 4 إلى 7 / 1 / 1432هـ استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس أمم آسيا المقبلة 2011م والمشاركة أيضا في البطولة العربية الأولى للشباب في الجزائر خلال الفترة من 17/2 إلى 8 / 3 /1432هـ .


الرياض : بدء المعسكر باجتماع لمدير المنتخب عبدالله المصيليخ مع اللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والطبية مبيناً لهم الهدف من المعسكر والفائدة الفنية التي سيجنيها الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة بالوقوف على مستوياتهم الفنية وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم ومضاعفة عملهم لنيل لإثبات جدارتهم بتمثيل منتخب المملكة للشباب .
بعد ذلك استهل المدرب الوطني خالد القروني الحصة التدريبية التي غاب عنها الثلاثي فيصل المسرحي وماجد النجراني (القادسية) و خالد المطيري (العربي) لمشاركتهم مع أنديتهم حيث سيلتحقون بالمعسكر للمشاركة في تدريبات الغد .


وركز في الحصة التدريبية على تدريبات الإحماء وبعدها نفذ بعض الجمل التكتيكية. .


من جانب آخر أوضح المصيليخ أن المعسكر انطلق بحضور جميع اللاعبين وهو منتخب شاب جديد من مواليد 1993م حيث تم اختيار اللاعبين البارزين في الدوري وكذلك من أندية الدرجة الأولى والثانية بالإضافة إلى اللاعبين البارزين من منتخب المملكة للناشئين الذي شارك في كأس الخليج في الكويت .


وأشار إلى أن المنتخب يستعد الآن للاستحقاقات المقبلة وأهمها المشاركة في بطولة كأس العرب الأولى للشباب بالجزائر في شهر صفر المقبل والمشاركة في البطولة العربية المدرسية بالمملكة في شهر شعبان المقبل والمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2011م في شهر ذي القعدة وأضاف quot;أن الهدف من المعسكر هو تعرف الجهاز الفني للمنتخب على مستويات اللاعبين عن قرب والتعرف على إمكانياتهم الفنية لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلةquot; .