قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


نفى النجم البرازيلي رونالدينيو صحة التقارير التي أشارت إلى قرب إنتقاله من ميلان الإيطالي لنادي العين الإماراتي.

__________________________________________________________________________

دبي: نفى نجم نادي أي سي ميلان ، رونالدينهو، صحة التقارير التي أوردها الاعلام الاماراتي بشان قرب انتقاله الى نادي العين اعتبارا من شهر كانون الثاني/ يناير المقبل .

وكانت بعض وسائل الاعلام في الامارات قد ربطت بين نادي العين، ورونالدينهو، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال رونالدينو، في تصريحات لـ quot; ايلافquot; عقب وصوله الى دبي برفقة مواطنه، وزميله في نفس الفريق روبينيوrlm; quot; لم اقم باي مفاوضات مع اندية عربية وتحديدا فريق العين فانا مستمر حاليا مع أي سي ميلان، حتى نهاية الموسم الجاري، وبعدها سأقرر ما هو في مصلحتيquot;.

وكانت بعثة أي سي ميلان قد وصلت على مرحلتين الى دبي مساء الاثنين، تمهيدا لإقامة معسكر في امارة دبي، يتخلله لقاء الاهلي الاماراتي، على كاس التحدي المقدم من طيران الامارات.

وأضاف quot; لا افكر حاليا في الرحيل عن ميلان، وقد اتفقت مع مسؤولي النادي على البقاء لنهاية الموسم، وسأجتمع مع الادارة قبل نهاية الموسم بشهر واحد لإقرار ما فيه مصلحتنا معاquot;.

ولم يستبعد رونالدينهو، اللعب لاحد الاندية العربية في المستقبل قائلا quot; كل شيء في كرة القدم وارد، وقد العب في أي مكان يضمن لي استقرارا نفسيا ومادياquot;.

وأضاف quot; مفاوضات غريميو البرازيلي معي توقفت بصورة مؤقتة بعدما قرر نادي ميلان، استمراري مع الفريق، وتجميد المفاوضات مع وكيل اعمالي لبداية الموسم الجديدquot;.

وارتبط اسم رونالدينهو، مؤخراً بالعودة إلى مسقط رأسه واللعب باسم غريميو، وهو أول فريق لعب له قبل انتقاله للاحتراف في أوروبا.

واستكمل النجم البرازيلي quot; اتفقت انا ووكيل اعمالي روبرتو دي أسيس، قبل فترة على الانتقال لنادي غريميو، واللعب له لمدة 4 مواسم ،املا ان أحظي باهتمام الادارة الفنية للمنتخب البرازيلي لأجد لنفسي مكانا في تشكيلة السامبا في مونديال 2014 ليكون أفضل ختام لي مع كرة القدمquot;.

وكان رونالدينهو و روبينيوrlm; قد حظيا باستقبال خاص لدي وصولهما الى مطار دبي الدولي.

وعمد عددمن محبي نجوم السامبا البرازيلية للانتظار لأكثر من ثلاث ساعات في انتظار وصول اللاعبان اذ التقطوا معهما الصورة التذكارية.

وسيقيم الفريق الايطالي معسكراً تدريبياً شتوياً قبيل بدء النصف الثاني من موسمه الكروي،وذلك على استاد النادي الأهلي في دبي برعاية طيران الإمارات.

وسيمتد المعسكر التدريبي لفريق إيه سي ميلان، الذي تربع على عرش دوري أبطال أوروبا سبع مرات، من 28 ديسمبر وحتى 2 يناير 2011، نظراً لما تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة من طقس مثالي في مثل هذا الوقت من العام.