في الوقت الذي لم يتمكن فيه إلى الآن النجم الهولندي، رفائيل فان دير فارت، من إيجاد الفرصة التي كان يُمنِي بها النفس لإثبات وجوده مع العملاق الملكي الإسباني، ريال مدريد، بدأت تلوح في الأفق الآن بعض المؤشرات التي تُرَجِّح رحيل اللاعب الموهوب عن الفريق، وربما تكون واجهته المقبلة هي الدوري الإنكليزي.

وفي هذا الإطار، تكشف اليوم صحيفة ذا صن البريطانية عن أن المسؤولين بنادي ليفربول الإنكليزي قاموا بفتح باب المحادثات مع مسؤولي نادي ريال مدريد قبل بضعة أيام من أجل مناقشة إمكانية ضم اللاعب إلى صفوف quot;الريدزquot; بدءا ً من الموسم الجديد مقابل ستة مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الفريق الإنكليزي التقوا مسؤولي الريال في مدريد قبل المواجهة التي جمعتهم بفريق أتليتكو مدريد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي، وقد تطرقوا في حديثهم إلى مناقشة إمكانية ضم مجموعة من اللاعبين، على رأسهم فان دير فارت.

وتلفت الصحيفة كذلك إلى أن المسؤولين الإنكليز والأسبان تطرقوا في سياق مناقشاتهم إلى نجم بورتسموث السابق، لاسانا ديارا، لكن فان دير فارت حظي بالقدر الأكبر من المناقشات.

وأكدت مصادر من داخل الآنفيلد على أن المناقشات تجرى الآن إلى حد كبير على المستوى الأولي. ومن الجدير بالذكر أن مسؤولي الريال حاولوا منذ قرابة العام أن يبيعوا فان دير فارت، الفتي الذهبي السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي. وبرغم تمكنه من العودة تدريجيا ً إلى التشكيلة الرئيسية للفريق، إلا أن المسؤولين مازالوا يرغبون في بيعه.

وفي مقابل ذلك، يخطط مدرب الريدز، رافا بينيتز، لتمويل الصفقة من وراء بيع كل من ريان بابل وفابيو أوريليو وألبيرت ريرا.