دبي: يعود نجم الغولف الاميركي تايغر وودز للمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف التي تنطلق نسختها الحادية والعشرون في كانون الثاني/يناير المقبل بعدما غاب عن منافساتها في اخر عامين.

واعلن المنظمون اليوم السبت عن مشاركة وودز للمرة السادسة في البطولة التي كان احرز لقبها عامي 2006 و2008.

ونقل الموقع الرسمي للبطولة عن وودز قوله انه quot;وفق برنامجه للعام الحالي 2010 سوف يستمر في كل ارتباطاته حتى موعد الوصول الى دبي مطلع العام المقبل ليكون في أوج وقمة عطائهquot;.

واكد وودز انه quot;يحرص خلال مشاركته المقبلة في بطولة دبي على احراز لقبه الثالث الذي سبق له الفوز به مرتين وكان اخرها عام 2008 quot;.

من جهته، قال محمد جمعه بوعميم نائب رئيس مؤسسة الغولف في دبي الرئيس التنفيذي :quot;نرحب بعودة ومشاركة النجم تايغر وودز في بطولة دبي ديزرت كلاسيك، ومشاركته ستكون اضافة كبيرة للحدث فهو من اعظم اللاعبين الذين شهدتهم ملاعب الغولف في العالم، كما انه يشارك للمرة السادسة في البطولة في اخر 10 سنوات لذلك نحن ننتظر مشاركته بشغفquot;.

ويعتبر وودز (35 عاما) من ابرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق ان حطم الارقام القياسية فيها، فكان في عام 2001 اول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقبا في بطولات الغراند سلام.