قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في وقت مازال يطارد فيه النحس نجم منتخب إنكلترا ونادي مانشستر يونايتد، واين روني، بسبب هبوط مستواه الفني سواء لعوامل نفسية أو أخرى صحية، كشفت اليوم تقارير صحافية بريطانية النقاب عن أن المدير الفني الإيطالي للمنتخب الإنكليزي، فابيو كابيللو، مستعد لاستبعاد اللاعب من التشكيلة التي سيخوض بها مباراة منتخب بلغاريا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2012.

وأشارت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية إلى أن مهاجم الشياطين الحُمر لم يظهر بالشكل اللائق في مباريات الموسم الافتتاحية، وغاب قبل ستة أيام عن مباراة فريقه أمام فولهام بعد أن أصيب بجرثومة في المعدة.

وقالت الصحيفة إن كابيللو لن يختار اللاعب في المباراة المقررة أمام المنتخب البلغاري يوم الجمعة المقبل في إستاد ويمبلي إلا إذا كان جاهزا ً للمشاركة. وتابعت الصحيفة بلفتها إلى أن المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة سيتواجد اليوم في ملعب أولد ترافورد لفحص حالة روني خلال المباراة التي سيخوضها في الدوري مع فريقه ضد نادي ويستهام يونايتد.

ُشار إلى أن روني، البالغ من العمر 24 عاماً، لم يخض مباريات كاملة مع المان يونايتد منذ آذار/ مارس الماضي، ولم يُسجِّل للفريق منذ مباراة ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد أن أصُيب في الكاحل.