اعلن الوحدة بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم اقالة مدربه الفرنسي الروماني الاصل لازلو بولوني على خلفية النتيجتين السيئتين للفريق في بداية الموسم.وتردد اسم البرازيلي تيتي الذي سبق ان قاد العين عام 2008 قبل ان يقال من منصبه في منتصف الموسم كأقوى المرشحين لخلافة بولوني الذي اصبح اول ضحايا الموسم، على ان تحدد ادارة النادي هوية البديل خلال الساعات القليلة المقبلة.

خسر الوحدة، الذي يمثل الامارات في كأس العالم للاندية التي تستضيفها ابوظبي في كانون الاول/ديسمبر المقبل، تحت قيادة بولوني امام الامارات 1-3 في الكأس السوبر، قبل ان يسقط امام الوصل صفر-2 في الجولة الاولى من الدوري.

ولم يشفع الفوز الذي حققه الوحدة على اتحاد كلباء 3-1 امس في افتتاح الجولة الثانية باستمرار بولوني على رأس الجهاز الفني، اذ كانت ادارة النادي اتخذت قرارا باقالته بعد الخسارة امام الوصل.

وقال مشرف الوحدة عبدالله صالح ان اقالة بولوني جاءت لانه لم يحسن توظيف اللاعبين ولخوضه كل مباراة بتشكيلة مختلفة مما اثر على نتائج الفريق الذي تنتظره استحقاقات كثيرة اهمها المشاركة في كأس العالم للانديةquot;.

وتابع quot;قرار اقالة بولوني اتخذ بعد الخسارة امام الوصل بعدما ثبت فنيا ان المدرب الفرنسي ليس رجل المرحلة ولن يحقق طموحاتنا المرجوةquot;.