قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: الحق مانشستر سيتي الخسارة الاولى بعد 5 انتصارات متتالية هذا الموسم بضيفه تشلسي حامل اللقب 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب سيتي اوف مانشستر ستاديوم وامام اكثر من 47 الف متفرج، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز صعب على ضيفه بفضل الارجنتيني كارلوس تيفيز (59) فرفع رصيده الى 11 نقطة وتساوى نقاطا مع جاره مانشستر يونايتد المتفوق بعدد الاهداف والذي يحل ضيفا على بولتون غدا، واوقف رصيد المتصدر عند 15 نقطة.

وبعد شوط اول تبادل فيه الفريقان الهجمات والفرص وتألق فيه ايضا الحارسان التشيكي بيتر تشيك (تشلسي) وجو هارت (سيتي)، كاد الضيف يفتتخ التسجيل عبر الفرنسي نيكولا انيلكا لكن تشيك كان لمحاولته بالمرصاد (49).

وعوض تيفيز بعدما خطف الاسباني دافيد سيلفا الكرة من دفاع تشلسي وسلمها الى الارجنتيني الذي هرب من 3 مدافعين آخرهم اشلي كول وسدد كرة منحرفة في اقصى الزاوية اليمنى بعيدا عن متناول تشيك (59).

وحاول كل من الفريقين اكثر من مرة لتبديل النتيجة وسنحت لهما فرصا عديدة دون ان يتمكن اي منهما من ترجمة احداها، فبقيت الحال على ما هي حتى صافرة النهائية التي اطلقها الحكم اندريه مارينر معلنا فوز رجال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني على رجال مواطنه كارلو انشيلوتي.

وتقام لاحقا اليوم 6 مباريات، وتختتم المرحلة غدا بلقاءين آخرين.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 15 نقاط من 6 مباريات

2- ارسنال 11 من 5

3- مانشستر يونايتد 11 من 5

4- مانشستر سيتي 11 من 6

5- توتنهام 8 من 5