قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعدما تناثرت داخل أروقة نادي أرسنال الإنكليزي على مدار اليومين الماضيين العديد من الشائعات حول إمكانية عودة النجم الفرنسي، تيري هنري، لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، بعد أن شوهد في تدريبات الفريق مؤخراً، وهو ما جعل الجماهير تتوقع عودته مرة أخرى، نفى بيتر هيل وود، رئيس أرسنال، بشكل قاطع كل هذه الشائعات، وخرج ليؤكد عدم وجود أي نية لدى مسؤولي الغانرز في اتخاذ تلك الخطوة.

ومن المعروف أن هنري سيرحل في نهاية الموسم عن صفوف فريق ريد بولز الأميركي، الذي التحق به بعد أن ترك نادي برشلونة الاسباني في الصيف الماضي.

وقد ظهر اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، أول أمس الاثنين في المعسكر التدريبي الخاص بالغانرز في لندن، بعد أن رحب بعودته مدربه الأسبق، أرسين فينغر، لكي يحافظ على لياقته البدنية قبيل انطلاق الدوري الأميركي في آذار/ مارس المقبل.

وفي وقت يتوقع أن يعود فيه هنري، الذي قضى عطلة الكريسماس في إنكلترا، إلى الولايات المتحدة الأميركية في التاسع عشر من الشهر الجاري، استبعد بيتر هيل وود احتمالية عودة هنري إلى الفريق. وقال في تصريحات أدلى بها لصحيفة الدايلي ستار البريطانية :quot; لن نتعاقد مع هنري. فقد سبق وأن تدرب معنا العام الماضي دافيد بيكهام، ويشعر أرسين بسعادة غامرة لعودة لاعبينا القدامى إلى هنا مرة أخرىquot;.