قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اسف مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي غوران توفيدزيتش للخسارتين اللتين تلقاهما فريقه في كأس اسيا الخامسة عشرة بالدوحة.

وقال توفيدزيتش quot;اشعر بأسف شديد بعد ان تعرض فريقي لخسارتين لانه امر صعب على اي فريق. في البداية كنا نريد حصد النقاط والتأهل ولكن ربما نحتاج الى مزيد من الخبرة والتدريب، لم نخسر طوال مباريات كثيرة في الفترة الماضية ولكن هذه هي كرة القدمquot;.

وعن خطته للمباراة المقبلة ضد قطر قال quot;سنحاول الفوز في مباراة قطر والحصول على النقاط الثلاثquot;.

واضاف quot;سنحاول خوض بعض المباريات الودية لاحقا ثم العمل على التأهل لكأس العالم المقبلة، منتخب الكويت شاب ومتوسط اعمار لاعبيه 22 عاماquot;.

واوضح quot;كأس آسيا مختلفة حيث توجد العديد من الفرق الكبيرة مثل كوريا واليابان واستراليا، فالوضع مختلف عن كأس الخليج التي تعد مستوياتها اقل من البطولة القاريةquot;.

وعن بقائه على رأس الادارة الفنية للمنتخب الكويتي قال quot;عقدي ينتهي في نهاية ايار/مايو، والأستراتيجية الخاصة ببقائي او مغادرتي تعود الي الإتحاد الكويتي لكرة القدمquot;.

اما مدرب منتخب اوزبكستان فاديم ابراموف فاوضح quot;سواء كان فوزنا اليوم كافيا للتأهل الى الدور التالي ام لا، فالمهم تجهيز الفريق لمباراة الصين لأن هذا الفريق قوي جدا ويحتاج الى عمل كبيرquot;.

واضاف quot;اتمنى ان يحافظ منتخب اوزبكستان على مستواه لكي يواصل انتصاراته كما حصل في المباراتين الاوليينquot;.