قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب منتخب البحرين لكرة القدم سلمان شريدة ان فريقه قدم مباراة جيدة امام استراليا لكنه لم يتمكن من التسجيل.

وقال شريدة quot;نبارك للمنتخب الاسترالي صعوده الى الدور الثاني، منتخب البحرين كما رأيتهم قدم مباراة جيدة وكان الفريق الافضل ووصل الى المرمى ولكنه اهدر العديد من الفرص ونعرف ماذا يعني اهدار الفرص في مثل هذه المباريات في ظل حاجتنا الى النقاط الثلاثquot;.

وتابع quot;راض كل الرضا عما قدمه المنتخب البحريني في هذه المباراة وعن العمل الذي قمت به في الشهرين الماضيين، فالمنتخب الاسترالي استفاد من تسديدة من خارج المنطقةquot;.

واوضح شريدة quot;مستوى منتخب البحرين تدرج من مباراة الى اخرى، اما اليوم فلم يكن امامنا سوى اللعب من اجل الفوز وبتوظيف قدرات اللاعبين لتحقيق هذا الهدفquot;.

وعن سبب تأخره باخراج سلمان عيسى قال quot;كنت انتظر من سلمان عيسى ان يحقق شيئا ما في اي لحظة ولم يخطر ببالي ان استبدله قبل ان فعل في اواخر المباراةquot;.

وتحدث عن قوة المجموعة قائلا quot;شاهدنا ان المنتخبين الاسترالي والكوري الجنوبي من المنتخبات التي لها قوتها وشخصيتها وموقعها في الكرة الاسيوية، واعتقد اننا لو وقعنا في مجموعة اخرى لكان الضغط علينا اقل بطبيعة الحالquot;.

وعما اذا كان سيواصل مشواره مع المنتخب قال quot;يشرفني ان اكون مدربا لمنتخب بلادي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة البحرينية، عملت في فترة قصيرة والجميع رأوا اننا تخطينا الكثير من المشاكل التكتكية داخل الملعب، وانا سعيد لما قدمته تدريجيا من مباراة الى مباراة، واعتقد بأنه اذا وجد من تقصير فانه يعود الى قصر الفترة التي توليت فيها المهمةquot;، مؤكدا quot;مستعد للاستمرار مع المنتخب والقيام بأي عمل لخدمة الكرة البحرينيةquot;.

وختم بالقول quot;اشكر المسؤولين في البحرين على الوقفة التي وقفوا بها مع المنتخب البحريني في هذه الظروف، وهم يقدرون العمل الذي قام به المنتخب في هذه الفترة القصيرةquot;.

اما مدرب منتخب استراليا، الالماني اولغير اوسييك، فاوضح بدوره quot;صحيح اننا حصلنا على النقاط الثلاث، لكن المباراة كانت صعبة ومنتخب البحرين اثبت انه منافس قوي وقدم اداء جيدا، لكن الاهم اننا فزنا في النهاية وتصدرنا المجموعةquot;.

واضاف quot;حققنا هدفنا بالتأهل الى ربع النهائيquot;.

وعن سبب عدم ثبات مستوى المنتخب الاسترالي على مدار الشوطين قال اوسييك quot;اعتقد بأن اداء منتخب البحرين صعب علينا المهمة في هذه المباراةquot;، مشيرا الى انه quot;سيحضر المباراة ثانية للقيام بالاستنتاجات المناسبة عن التشكيلة وعما يمكن ان يحضره للمباراة المقبلةquot;.

وتلعب استراليا في ربع النهائي مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة (العراق حامل اللقب او الامارات او كوريا الشمالية)، اذ ان صدارة هذه المجموعة ذهبت لايران التي ستلتقي مع كوريا الجنوبية.