يبحث الزمالك عن تحقيق لقب جديد عندما يلتقي انبي في نهائي مسابقة كأس مصر لكرة القدم على استاد القاهرة الدولي الثلاثاء.

ويسعى الفريق الابيض الى احراز لقبه الثاني منذ 2008 في مسابقة الكأس التي احرزها على حساب انبي ايضا.

وتأهل الزمالك الى النهائي بفوزه على حرس الحدود 2-1 في دور الاربعة الاسبوع الماضي، في حين تغلب انبي على المقاولين العرب بركلات الترجيح 9-8 بعد تعادلهما 2-2.

والتقى الفريقان 20 مرة منذ صعود انبي للدرجة الاولى عام 2002، 18 منها في بطولة الدوري، ففاز الزمالك 12 مرة وتعادلا 7 مرات، وفاز انبي في لقاء وحيد. كما التقى الفريقان في كأس مصر مرتين فكانت الغلبة للزمالك عامي 2006 و2008 بنتيجة 2-1.

وواصل مدرب الزمالك حسن شحاتة استبعاده لمهاجم الفريق أحمد حسام quot;ميدوquot; لعدم الجاهزية، كما خرج الثنائي سعيد قطة والصاعد محمد إبراهيم من القائمة لأسباب فنية، وضم مهاجم الفريق الجديد البنيني رزاق أوموتويسى لقائمة الفريق.

وأكد مختار مختار المدير الفني لفريق إنبي أن مباراة الزمالك هي الاصعب في مشواره الكروي، وطالب لاعبيه بأخذ الأمور بشكل طبيعي ولم يحدث أي تغيير في طريقة الإستعداد للقاء.

أما في ما يخص الأزمة مع إسلام عوض على خلفية إنقطاعه عن تدريبات الفريق للضغط على النادي البترولي للموافقة على إنتقاله لنادي الزمالك فأكد مختار أنه بعد الجلسة مع اللاعب، فقد إنتهت الأزمة وإنتظم معهم في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة الزمالك.