حسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري رسمياً الإتفاق مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة مدرب المنتخب الوطني السابق حسن شحاتة وذلك بعد إنهاء الجانب المالي للعقد.

وسيحصل شحاتة على راتب شهري قدره 250 ألف جنيه، والمدرب العام إسماعيل يوسف على 60 ألف جنيه، والمدرب أسامة نبيه على 25 ألف جنيه، ومدرب حراس المرمى أحمد سليمان على 35 ألف جنيه، والمدير الإداري حمادة أنور على 12 ألف جنيه.

وأكد عضو مجلس ادارة الزمالك أسامة المليجي أن حسن شحاتة طلب التعاقد مع ثنائي الاسماعيلي حسني عبدربه وأحمد علي، وثنائي انبي أحمد رؤوف ووليد سليمان، ومدافع الشرطة محمد نجيب.

ورأى المليجي أن حسني عبدربه سيشكل إضافة قوية للفريق والزمالك يستطيع توفير المقابل المادي الضخم الذي يتقاضاه اللاعب ولا مشكلة في هذا الأمر على الإطلاق، مشيرا ايضا الى سعي شحاتة للتعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب دون ان يحدد هويتهم، وذلك بعد رحيل الثلاثي العراقي عماد محمد والعاجي أبو كونيه والجزائري محمد امين عودية.

يذكر ان شحاته الذي تألق في صفوف الزمالك كلاعب، سيحل بدلا من التوأم حسام وابراهيم حسن وهو كان استقال من منصبه مدربا للمنتخب المصري بسبب النتائج المخيبة في تصفيات كأس الامم الافريقية المقررة نهائياتها عام 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية وتلاشي حظوظه في الدفاع عن الالقاب الثلاثة الاخيرة التي قاده شحاتة الى احرازها اعوام 2006 في مصر و2008 في غانا و2010 في انغولا.