أوقف الجزيرة سلسلة انتصارات الفيصلي المتصدر وأسقطه في فخ التعادل 1-1، في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الاردني لكرة القدم على استاد عمان الدولي .

وتقدم الفيصلي بهدف القائد حسونة الشيخ (27) رد عليه لؤي عمران بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول (37).

وبهذا التعادل، فقد الفيصلي نقطتين ثمينتن لكنه حافظ على موقعه في صدارة لائحة الترتيب رافعا رصيده الى 22 نقطة بعدما كان سجل في المراحل السبع الماضية سبعة انتصارات متتالية، بينما رفع الجزيرة رصيده الى 6 نقاط متساويا في المركز التاسع مع ذات راس.

وعلى استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، تقدم الرمثا للمركز الثالث موقتا ورفع رصيده الى 15 نقطة بعدما خطف تعادلا بطعم الفوز امام مضيفه شباب الاردن 1-1، الذي اكتفى هو الاخر بنقطة واحدة ليرتقي الى المركز الخامس برصيد 12 نقطة متقدما على كفرسوم بفارق الاهداف.

وكان شباب الاردن البادئ بالتسجيل عبر محترفه السوري محمد الحموي (23)، لكن الرمثا رد بهدف التعادل عن طريق راكان الخالدي (52).

وفرط شباب الاردن بفرصة الفوز بعدما اهدر مهاجمه يوسف النبر ركلة جزاء في الدقيقة 80 قبل ان يفتقد لجهود لاعبه علاء الشقران الذي تلقى البطاقة الحمراء (84).

وكانت المرحلة الثامنة افتتحت امس الخميس بفوز كبير حققه الجليل الوافد من الدرجة الاولى على كفرسوم 5-1 وتعادل البقعة مع اليرموك صفر- صفر.

ومن المقرر ان تختتم المرحلة غدا السبت بمواجهتي الوحدات حامل اللقب مع منشية بني حسن على استاد الامير محمد بالزرقاء، ويحل ذات راس ضيفا على العربي على استاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا.

ويأمل الوحدات من خلال مواجهة منشية بني حسن مصالحة جماهيره الغاضبة على خروجه امام ناساف الاوزبكي من الدور نصف النهائي لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي وتعويض سقوطه في فخ التعادل مرتين امام الجزيرة والرمثا بذات النتيجة 1-1.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 22 نقطة من 8 مباريات

2- البقعة 17

3- الرمثا 15

4- الوحدات 14 من 6

5- شباب الاردن 12 من 8