أفلت الوحدات من كمين مضيفه منشية بني حسن وفاز عليه بهدف نظيف سجله اللاعب الدولي حسن عبد الفتاح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم.

ومن ركلة جزاء اثر تعرض البديل عبد الله ذيب للإعاقة من حارس المنشية محمود المزايدة، على استاد مدينة الامير محمد بالزرقاء نجح الوحدات في خطف نقاط المباراة الثلاث.

ولم ترتق المباراة للمستوى المطلوب من الجانبين، وبدا واضحا تأثر لاعبي الوحدات بصدمة الخروج امام ناساف الأوزبكي الثلاثاء الماضي من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي بعد التعادل 1-1 في مباراة الاياب.

ورفع الفوز رصيد الوحدات حامل اللقب الى 17 نقطة في المركز الثاني متقدما بفارق الاهداف عن البقعة، فيما جمدت الخسارة رصيد منشية بني حسن عند 6 نقاط في المركز التاسع.

ويملك الوحدات فرصة تقليص الفارق مع غريمه الفيصلي الى نقطتين فقط في حال نجح في تحقيق الفوز على اليرموك الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بسبب انشغال الوحدات بمواجهة دهوك العراقي ضمن دور الثمانية من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

وفي مباراة اخرى جرت اليوم على استاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا، تقاسم العربي وضيفه ذات راس نقاط مباراتهما المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح العربي التسجيل بواسطة خلدون الخزامي (28)، رد عليه مالك شلوح بهدف التعادل المثير للجدل (64)، وسط احتجاج كبير من لاعبي واداري العربي على صحة احتساب الهدف بعد ارتداد الكرة من باطن العارضة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ذات راس الى 6 نقاط في المركز السابع، فيما اصبح رصيد العربي 3 نقاط وبقي في المركز الثاني عشر والأخير.

وكانت هذه الجولة شهدت فوز الجليل على كفرسوم 5-1 وتعادل البقعة مع اليرموك صفر-صفر والجزيرة مع الفيصلي 1-1 والرمثا مع شباب الاردن 1-1.