قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق السويسري روجيه فيدرر المصنف رابعا وحامل اللقب فوزه الثالث على التوالي على حساب الاميركي ماردي فيش الثامن 6-1 و3-6 و6-3 الخميس في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الماسترز لكرة المضرب المقامة في لندن.

وكان فيدرر ضمن تأهله الى نصف النهائي بعد ان تغلب على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السادس 6-2 و2-6 و6-4 في الجولة الاولى الاحد، ثم على الاسباني رافايل نادال الثاني 6-3 و6-صفر في الجولة الثانية الثلاثاء.

وحقق فيدرر بطل الماسترز 5 مرات (اعوام 2003 و2004 و2006 و2007 و2010) فوزه الخامس عشر على التوالي والسابع والثلاثين في هذه المسابقة وتخطى الالماني بوريس بيكر الى المركز الثاني من حيث عدد الانتصارات وصار على بعد خطوتين من صاحب الرقم القياسي الاميركي من اصل تشيكي ايفان ليندل الذي احرز اللقب 6 مرات.

في المقابل، غادر فيش المسابقة في اول مشاركة له دون ان يترك اي بصمة بعد ان تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي اذ سبق ان خسر امام نادال وتسونغا اللذين سيتنافسان لاحقا على بطاقة التأهل الثانية الى نصف النهائي.

والفوز هو الثاني لفيدرر على فيش في ثاني مواجهة بين اللاعبين بعد الاولى عام 2010 في دورة سينسيناتي الاميركية للماسترز (1000 نقطة).

واستولى فيدرر على ارسال منافسه مرتين في المجموعة الاولى وانهاها في مصلحته، ثم فقد ارساله مرة واحدة في الثانية وخسرها قبل ان يرد التحية بالطريقة وبالنتيجة ذاتهما في الثالثة الحاسمة.