تفوق المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على مضيفه البحريني بهدف دون رد على استاد البحرين الوطني بالرفاع في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات دورة الألعاب العربية التي تستضيفها العاصمة القطرية.

وسجل هدف المباراة اللاعب علي الخطيب (68).

وكان البحريني محمود عبدالرحمن quot;رينغوquot; أهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس عبدالله الصيداي (40).

وكان المنتخب البحريني هو الطرف الأفضل من خلال سيطرته على المجريات وتهديده لمرمى الحارس عبدالله الصيداوي، ولكنه لم يترجم ذلك إلى أهداف، في الوقت الذي ظهر الفريق الفلسطيني بصورة منظمة في الجانبين الدفاعي ووسط الملعب، ولكنه لم يهدد مرمى الحارس عباس أحمد.

ولم يستثمر المنتخب البحريني ركلة الجزاء التي احتسبت هل بعد اعاقة اسماعيل عبداللطيف داخل منطقة الجزاء، وتصدى الحارس عبدالله الصيداوي للكرة التي نفذها محمود عبدالرحمن منقذا فريقه من التأخر بهدف قبل نهاية الشوط (40).

وتحسن أداء الضيوف مع النصف الثاني، وأهدر لاعبوه عدد من الفرص للتسجيل، حتى نجح في تسجيل هدف المباراة بتسديدة قوية مباغتة من البديل علي الخطيب مستفيدا من كرة عرضية نفذت من ركلة ركنية (68).

ولم ينجح المنتخب البحريني في تسجيل هدف التعادل بعد محاولات من المدرب الانكليزي بيتر تايلور مع التبديلات التي أجراها في مختلف مراكز اللعب.

ويذكر أن المنتخب البحريني يلعب في المجموعة الأولى، ويلاقي المنتخب القطي في افتتاح منافسات الدورة العربية يوم السبت المقبل، فيما يلاقي العراق في جولته الثانية الأخيرة الثلاثاء المقبل، فيما انسحبت سوريا من الدورة رسميا.

أما منتخب فلسطين سيلاقي الاردن يوم الاحد ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبات ليبيا والسودان.