استبعد مهاجم العين الاماراتي المعار اليه من سندرلاند الانكليزي امكانية العودة الى فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل على الرغم من اعجابه بمدرب الاخير الجديد مارتن اونيل.

وكان اونيل استلم منصبه الاسبوع الماضي اثر اقالة ستيف بروس الذي لم تكن تربطه علاقة جيدة بجيان. وفور تسلمه منصبه اعرب اونيل عن رغبته في استعادة خدمات جيان مشيرا الى انه سيتكلم في الموضوع مع المدير التنفيذي في الفريق نيال كوين.

وقال جيان في تصريح لموقع quot;غول.كومquot; quot;في الوقت لا استطيع ان اقول اي شيء عن سندرلاند، فانا معار لمدة موسم كامل وبالتالي يتعين علينا الانتظار حتى نهاية الموسمquot;.

وتساءل quot;هل ساعود الى سندرلاند في نهاية الموسم؟ في الوقت الحالي لا اريد الحديث عن وضعي لانني معار والعب بطريقة جيدة، وبالتالي يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما يخبىء لي المستقبل وما هو مصير عقدي بالاعارةquot;.

وكشف quot;اشتاق الى الدوري الانكليزي الممتاز لانه افضل دوري في العالم وبالتالي اكن له احتراما كبيرا. لست اللاعب الوحيد الذي ترك الدوري الانكليزي لكنني افتقد اليه واتابعه كلما سنحت لي الفرصةquot;.

وتابع quot;اعرف تماما سجل مارتن اونيل، واتذكره تماما عندما كان مدربا لاستون فيلا حيث قام بعمل رائع. انا واثق من انه سيقوم بعمل جيد في صفوف سندرلاند ومساعدته في ارتقاء سلم الترتيبquot;.