بعد إطلاق حكم مباراة الكلاسيكو الاسباني صافرته معلناً فوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، وعلى الرغم من إنتهاء المواجهة الكرويّة منتصف الليل بساعتين ، الا ان الهدوء المنكسر استمر وابتهج البرشلونيين طبعا ، وهي طقوس اعتيادية يمارسها مشجعو الفريق الفائز ، كل على طريقته الخاصة بالتعبير عن فرحه والسخرية من مشجعي الفريق الخاسر ، ومنهم الزميل الصحفي الرياضي حيدر عباس الذي (اتحفنا) بقول ساخر عبر الموبايل ليغيظنا نحن مشجعي الريال ، قال : (قلتها ورب الكعبة .. لا تسألوني على من سيفوز في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ، بل اسالوني كم ستفوز برشلونة على ريال مدريد ؟) .

ولكن الطريف وغير المتوقع ان تعلق صباحا لافتات سود تنعى فريق ريال مدريدكما العادة في نعي الاموات حيث تعلق لافتات نعي، كما جاء في هذه اللافتة التي علقها مشجعون من مدينة الحرية ببغداد والتي جاء فيها (ان وعد الله حق / انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة ريال مدريد على يد البطل المعروف عالميا برشلونة/ وستقام الفاتحة على روحهاالتعبانة في منطقة الحرية اعتبارا من 10 / 12 / 2011 ولمدة ثلاثة ايام / انا لله وانا اليه راجعون / ميس البطل!!!) .

ولم يجد مشجعو الفريق الملكي الا الصمت ازاءها ، فيما نقل لنا بعض الشباب ان العديد من عشاق الفريق الكاتالوني التقطوا صورا لهذه اللافتة واستنساخها وتوزيعها في مختلف الامكنة!