لن يتمكن سندرلاند الانكليزي من استرجاع خدمات مهاجمه الدولي الغاني المعار الى نادي العين متصدر الدوري الاماراتي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بحسب بنود العقد الموقع بين الطرفين.

وسجل جيان ستة اهداف في الدوري الاماراتي حتى الان منذ انتقاله اليه الصيف الماضي وقد اعرب بنفسه عن سعادته بانهاء الموسم في صفوف العين.

والحالة الوحيدة التي يمكن فيها لجيان العودة الى صفوف ناديه الاصلي الشهر المقبل هو موافقة العين على ذلك، لكن مدرب الاخير الروماني كوزمين اولاريو اكد بانه سعيد بتواجد الدولي الغاني في صفوف فريقه.

وكان جيان ادلى بتصريح الاسبوع الماضي قال فيه: quot;في الوقت الحالي لا استطيع ان اقول اي شيء عن سندرلاند، فانا معار لمدة موسم كامل وبالتالي يتعين علينا الانتظار حتى نهاية الموسمquot;.

وتساءل quot;هل ساعود الى سندرلاند في نهاية الموسم؟ في الوقت الحالي لا اريد الحديث عن وضعي لانني معار والعب بطريقة جيدة، وبالتالي يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما يخبىء لي المستقبل وما هو مصير عقدي بالاعارةquot;.

وكشف quot;اشتاق الى الدوري الانكليزي الممتاز لانه افضل دوري في العالم وبالتالي اكن له احتراما كبيرا. لست اللاعب الوحيد الذي ترك الدوري الانكليزي لكنني افتقد اليه واتابعه كلما سنحت لي الفرصةquot;.

وتابع quot;اعرف تماما سجل (مدرب سندرلاند الحالي) مارتن اونيل، واتذكره تماما عندما كان مدربا لاستون فيلا حيث قام بعمل رائع. انا واثق من انه سيقوم بعمل جيد في صفوف سندرلاند ومساعدته في ارتقاء سلم الترتيبquot;.

اما مدرب العين فقال quot;اعتقد بان جيان يشعر بالارتياح هنا، وقد تمت احاطته بشكل جيد هنا في العين لكي يستعيد كامل لياقته البدنية وهو سيبقى في صفوف الناديquot;.