ابتعد حرس الحدود في الصدارة بعد فوزه على اتحاد الشرطة 2-صفر في ختام المرحلة الثامنة من بطولة مصر لكرة القدم التي شهدت تأجيل لقاء الزمالك مع المصري الى موعد لاحق بعد رفض استاد الكلية الحربية استضافة المباراة التي كانت مقررة الاحد بدون جمهور.

وسجل محمد شعراوي (54) وأحمد عيد عبد الملك (68) هدفي حرس الحدود الذي رفع رصيده 19 نقطة وبفارق 4 نقاط امام مصر المقاصة الذي تعادل مع مضيفه الاسماعيلي من دون اهداف.

وقد شهدت المباراة احتجاجا قويا من لاعبي الإسماعيلي على حكم المباراة سمير محمود عثمان في الدقيقة 90 مطالبين إياه باحتساب ركلة جزاء بداعي لمسة يد من احد مدافعي الفريق الخصم.

واصل فريق انبي نزيف النقاط ونتائجه المخيبة بتعادله في مباراة مثيرة وحافلة بالأهداف مع وادي دجلة بثلاثة اهداف لاحمد عبد الظاهر (17) واحمد رؤوف (72 و82)، مقابل ثلاثة اهداف لعاشور التقي (37) ومصطفى شبيطة (60) وحسن مصطفى (79).

وحقق تليفونات بني سويف فوزا مهما في مرحلة البحث عن الذات بفوزه بهدف وحيد على المقاولون العرب سجله احمد شكري في الدقيقة 48 فرفع رصيد فريقه الى 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد منافسه عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر .

- ترتيب فرق الصدارة:

1- حرس الحدود 19 نقطة من 8 مباريات

2- مصر المقاصة 15 من 8

3- الاهلي 14 من 6

4- اتحاد الشرطة 14 من 7

5- الزمالك 13 من 6