اعتبر صانع العاب ارسنال الانكليزي وقائده الاسباني فرانسيسك فابريغاس الاثنين في تصريح لصحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية، انه لا يجب على فريقه الخوف من برشلونة بطل ومتصدر الدوري الاسباني عندما يواجهه الاربعاء على quot;ستاد الاماراتquot; في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا.


وقال فابريغاس الذي بدأ مشواره الكروي مع برشلونة quot;لا يجب ان نشغل بالنا بهم. يجب ان نلعب دون خوف، ان نلعب باسلوبنا. احترمناهم كثيرا الموسم الماضي خصوصا خلال الشوط الاول من مباراة الذهابquot;.

وكان الفريقان تواجها الموسم الماضي خلال الدور ربع النهائي فتعادلا ذهابا 2-2 في لندن بفضل ركلة جزاء نفذها فابريغاس بالذات قبل 5 دقائق من النهاية، قبل ان يفوز النادي الكاتالوني ايابا على ارضه 4-1 بفضل رباعية من نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وتابع فابريغاس quot;نحن نعلم انه افضل فريق في العالم، امامنا مهمة صعبة جدا. نحن نملك فريقا شابا لكنه يتمتع بالكثر من الطاقة والموهبةquot;.

تجدر الاشارة الى ان ارسنال وبرشلونة تواجها ايضا في نهائي 2006 وخرج الاخير فائزا بهدفين للكاميروني صامويل ايتو والبرازيلي جوليانو بيليتي، مقابل هدف لسول كامبل.