قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إعتبر المدير الفني لإنتر ميلانو الإيطالي ليوناردو الظاهرة البرازيليّة رونالدو أفضل من صاحب الكرة الذهبية في العامين الأخيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان رونالدو إعتزاله كرة القدم بصفة نهائية بسبب مشاكل بدنية وذلك في مؤتمر صحافي عقده في نادي كورينثيانز البرازيلي.

وفضل ليوناردو -الذي قضى أعواماً في صفوف ميلان الإيطالي لاعباً ومدرباً- مقارنة رونالدو بأسطورتي كرة القدم البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو مارادونا.

وقال ليوناردو لوسائل الإعلام الإيطالية: quot;أعتقد أنه أعظم مهاجم في تاريخ كرة القدم. ميسِّي يصل إلى مستويات رفيعة لكن بعد مارادونا و بيليه أرى رونالدوquot;.

وتابع: quot;لقد تابعت مؤتمره الصحفي و قد كان اعتزاله بمثابة خسارة رمز في عالمنا. أعرفه جيدًا و علمت أن هذا سيحدث، لكنه سيظل ضمن الأفضل على الإطلاقquot;.

يذكر أن الدموع إنهمرت من عينيّ رونالدو لحظة إعلانه وداع عالم الساحرة المستديرة في مشهد مؤثر للغاية.

وشدد رونالدو على عدم ترك عالم كرة القدم بعد الإعتزال مشيراً إلى إتجاهه إلى العمل في التسوق الرياضي.

وقال رونالدو في تصريح لوكالة أسوشيتدبرس الأمريكية: quot;بدأت التفكير سريعاً بمستقبلي في الساحة الرياضية التي لا أنوى أن اتركهاquot;.

وتابع البرازيلي: quot;سأتفرغ للعمل في وكالة التسويق التي أملكها، وسأرى طرق أخرى للتواجد على الساحة فبالتأكيد لن أختفى من عالم كرة القدمquot;.