واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي السبت تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي, استعداداً للقاء نظيره الهلال يوم الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول الأرجنتيني أنزو هكتور مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المصابين.

وعلى صعيد متصل شهد مران الفريق الشبابي إصابة المحترف الغيني المهاجم الحسن كايتا بعد احتكاكه مع أحد المدافعين في المناورة الرئيسية ، مما تسبب له بآلام في المفصل خرج على أثرها ولم يكمل المران, وسيتحدد الجهاز الطبي اليوم إمكانية مشاركته من عدمها أمام الهلال غداً.

جانب من التدريبات الشبابية

فيما شهد مشاركة المدافع عبد الله الشهيل في تدريبات الفريق , بعد موافقة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور جمال خليفة على عودته لأداء التمارين وإمكانية مشاركته في لقاء الغد .
وكان النجم عبدالله شهيل خرج مصاباً بعد تعرضه لكدمة في الركبة لم تمكنه من إكمال الحصة التدريبية.


من جهه اخرى اعتمد الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الشباب السبت قائمة الـ(22) لاعباً الذين سيدخلون معسكر الفريق بالنادي استعداداً للقاء الغد.


الأهلي بدأ استعداداته للقاء الديربي مع الاتحاد

تقرر أن يجري فريق الأهلي السعودي الأولمبي تدريبه الأخير في الخبر استعدادًا للقاء القادسية الثلاثاء المقبل على ملعب نادي القادسية في الجولة العشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث سيغادر الفريق إلى الخبر عصر بعد غد الاثنين وسينضم إليه هناك لاعبو الأهلي في المنتخب محمد آل فتيل ومعتز حسن ومحمد برناوي ومهند الفارسي فيما يغيب عن الفريق مصطفى بصاص وياسر الفهمي وعبدالله المحمد لظروف الإيقاف ، وأكد إداري الفريق محمد عسيري أن الفريق يكثف استعداداته حاليًا للمباراة المقبلة تحت إشراف مدرب الفريق الهولندي ويلكو ومساعده مشبب زياد ويحتل الفريق المركز الثالث بثلاثين نقطة ..

من ناحية أخرى تابع الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداداته اليومية للقاء الاتحاد في الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين الخميس المقبل وركز المدرب في اليوم الثاني على التوالي لاستئناف تدريبات الفريق على الجوانب اللياقية وبمتابعة جماهيرية ..


رئيس الاتحاد يجتمع بلاعبيه بعد الخروج من كأس ولي العهد

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي م. إبراهيم علوان ونائب الرئيس المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم محمد اليامي بلاعبي الفريق الكروي الأول وأعضاء الجهازين الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم الذي أقيم عصرا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي حيث حثهم رئيس النادي على نسيان اللقاء السابق والعمل على العودة بقوه لمنافسات الدوري والتركيز على التمارين من اجل تحقيق المأمول في الاستحقاقات المقبلة للفريق.

جانب من التدريبات الاتحادية

عقب الاجتماع انطلق المران الذي حضره وتابعه المشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد اليامي ورئيس اللجنة الفنية عضو مجلس الإدارة د.فاضل بسيوني حيث بدء مدرب الفريق البرتغالي توني اوليفيرا المران بالتمارين اللياقيه عقبها تمت أراحت اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء السابق وتم تقسيم باقي اللاعبين الى مجموعتين لعبوا مناورة كروية وسط الملعب .

من جهه اخرى يعقد محمد اليامي نائب الرئيس المشرف العام على الفريق الكروي الأول مساء غد اجتماعا بأعضاء الجهاز الإداري للوقوف على الترتيبات الإدارية للفريق وتنظيمات العمل خلال المرحلة المقبلة .



مدرب النصر يصارح لاعبيه بأخطاءهم أمام الرياض

استهل مدرب فريق النصر السعودي السيد دراغان التدريب باجتماع مع اللاعبين بيّن فيه ملاحظاته الفنية على مباراة الفريق أمام الرياض في دور الثمانية في مسابقة كأس سمو

جانب من التدريبات النصراوية

ولي العهد وأكد لهم أهمية المباريات القادمة في جميع المسابقات ثم بدأ التمرين بجوانب لياقية متنوعة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الخماسي ( بدر المطوع وابراهيم غالب واحمد عباس واحمد الدوخي وفيكتور فيغاروا ) واصلت التمارين اللياقية ثم طلب منهم المدرب التوجه للجاكوزي في حين اجرى بقية اللاعبين تمارين تكتيكية شهدت مشاركة حسين عبدالغني وسعد الحارثي وعبده برناوي وريان بلال ، في الوقت الذي تواجد فيه كل من محمد عيد وعبدالله القرني وأوفيدو بيتري في العيادة الطبية .هذا وسيجري الفريق غداً تدريباته على فترتين صباحية عند التاسعة والنصف ومسائية عند الساعة السادسة .


الهلال يحيط تدريباته بالسرية ورئيس النادي يعتمد تشكيل مجلس للجمهور

أجرى فريق الهلال السعودي صباح السبت مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة (الشباب) بعد غد الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة في دوري المحترفين السعودي .

وركز الأرجنتيني جابرييل كالديرون خلال المناورة على القائمة التي سيخوض بها اللقاء في ظل تزايد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق مؤخراً وإلى جانب غياب رادوي بداعي إيقافه .

على صعيد آخر، أجرى السويدي ويلهامسون واللاعب فهد الجهني أشعتين مغناطيسية على موضع إصابتيهما وينتظر أن تظهر نتائج الفحوصات مساء اليوم حتى يتسنى للجهاز الطبي تحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له ويلي وللاطمئنان على مدى تحسن إصابة الجهني كما حال عبدالله الزوري وسلمان الفرج اللذان سيخضعان مساء اليوم لأشعة مغناطسية للوقوف على مدى جاهزيتهما بعد شفائهما من الإصابتين التي لحقت بهما.

هذا وسيؤدي الفريق مرانه الأخير قبل مواجهة الشباب مساء الأحد على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

الهلال غلف تدريباته بالسرية

أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعدادا لمنازلة الفتح يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وذلك ضمن الجولة الـ20 من دوري كاس الأمير فيصل بن فهد. واشتمل المران المسائي على التدريبات اللياقية بغية رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبون، قبل أن يختتم الألماني ستامف راينارد المران بمناورة على منتصف الملعب لتطبيق عددا من الجمل التكيكية التي يود انتهاجها في اللقاء المقبل. من جانبه، يواصل اللاعب مبارك البيشي برنامجه التأهيلي واللياقي إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة الفخذ الخلفية. يشار إلى أن مران يوم غدٍ الأحد سيقام عصرا.


وعلى صعيد اخر اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تشكيل مجلس للجمهور الهلالي بشكل رسمي وذلك بناءً على ما رفعه عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالكريم الجاسر بتشكيل مجلس للجماهير الهلالية ليمارس دوره في دعم الفريق وتنظيم الحضور الجماهيري ومؤازرة فرق النادي المختلفة في كافة الألعاب بالأعضاء المؤسسين التالية اسماءهم:

تركي الهديب (منسق المجلس)

مازن العسرج (نائب المنسق)

سامي العتيبي (عضو)

خالد الوسيدي (عضو)

ممدوح باصريح (عضو)

حمدان العنزي (عضو)

عايد العنزي (عضو)

صالح الجليفي (عضو)

منصور البليهي (عضو)

عماد العنزي (عضو)

يذكر أن مجلس الجمهور الهلالي كان يعمل خلال الفترة السابقة بشكل غير منتظم وساهم في تنظيم وتفعيل دور الجماهير الهلالية في المباريات, ويأتي هذا التشكيل رسمياً لمنحه صفة الاستمرارية وتفعيل دوره بشكل أكبر ليقوم بعدد من المهام الرئيسية الواردة في الهيكل التنظيمي الجديد لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي.

هذا وقد عاود المجلس مباشرة مهامه للمرة الأولى في هذا الموسم في لقاء الهلال أمام نظيره الأهلي في ربع نهائي كأس ولي العهد والذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي, وسيكون هنالك عدداً من الاجتماعات الدورية بين أعضاء المجلس وإدارة النادي لتهيئة أفضل أمام المجلس ليمارس دوره بشكل فعال.

وفي إطار اخر تغلب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة مساء اليوم السبت على نظيره (الشعلة اليمني) بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في صالة رعاية الشباب بالرياض وذلك ضمن دور المجموعات من البطولة العربية الـ 29. وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي: (25 ndash; 16), (25 ndash; 16) و (25 ndash; 14). هذا وستخوض الطائرة الهلالية لقاءها المقبل أمام (أهلي بنغازي الليبي) عند الساعة الـ 7:30 من مساء يوم غدٍ الأحد والتي ستقام في صالة رعاية الشباب.

من جانبه, أشاد لاعب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة الكابتن أحمد بخيت بالحضور الجماهيري في لقاء الهلال أمام الشعلة اليمني والتي كسبها الهلال بثلاثة أشواط نظيفة, مؤكداً أن هذا الحضور هو الدافع والمحفز بعد توفيق الله في تحقيق أولى انتصارات الفريق في البطولة العربية الـ 29. وطالب بخيت الجماهير الهلالية بمواصلة الحضور والمؤازرة في لقاءات الفريق المقبلة لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بمكانة الطائرة الهلالية.