تلقت ادارة نادي الشباب السعودي عرضا رسميا لانتقال لاعب خط الهجوم ناجي مجرشي عرضا احترافيا بنادي (اولسان الكوري) لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة , فيما ستقوم الادارة الشبابية بالرد على العرض الكوري خلال الأيام المقبله .


الرياض : عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور الثلاثاء اجتماع مع اللاعبين طالبهم من خلاله بطي صفحة مباراة الهلال وأن لا تأثر على نفسيتهم وفتح صفحة جديدة ، مؤكداً لهم ضرورة تقديم مستوى يليق بسمعة الفريق في الاستحقاقات القادمة .


فيما أدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الذين شاركوا في لقاء الفريق الماضي أمام الهلال تمارين استرجاعية شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا المصابين. فيما خضعت بقيت العناصر التي لم تشارك في لقاء الهلال إلى تمارين تكتيكية تمثلت في التسديد على المرمى.

و لم يشارك الثنائي المحترف الكويتي المدافع مساعد ندا، والمدافع زيد المولد في المران بإذن من الإدارة نظراً لظروفهم العائلية

وعلى صعيد المصابين كشفت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي مارسيو كما تشو عن وجود التواء في مفصل قدمه اليمنى . وكان كما تشو قد تعرض إلى إصابة في مباراة الفريق أمام الهلال بعد اللعبة المشتركة مع لاعب الهلال نواف العابد ولم يستطيع كما تشو إكمال اللقاء, فيما يواصل المدافع عبد الله شهيل برنامجه التأهيلي في العيادة بجانب الثنائي عبده وأحمد عطيف.

وعلى صعيد متصل يواجهه فريق درجة الشباب بنادي الشباب يوم الخميس نظيره بنادي الفتح ضمن مباريات الجولة الـ 11 والأخيرة الدور الأول من بطولة الأندية الممتازة لدرجة الشباب.

ويدخل الفريق الشبابي اللقاء وفي رصيده 16 نقطة ويحتل المركز الخامس.

من جانب اخر تنظم اللجنة الثقافية والإجتاعية بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة على مسرح النادي مسرحية تربوية للأطفال بعنوان الجهات الأربعة يقدمها نخبة من نجوم المسرح السعودي يتقدمهم المخرج سعد المدهش وحمود المزيني وشجاع الحمود وعبد العزيز المزيعل، وسوف تقدم اللجنة الثقافية وجبات مجانية وهدايا وجوائز للحضور.وتأتي هذه المسرحية ضمن نشاط اللجنة الثقافية والاجتماعية لهذا الموسم.



رئيس الاتحاد يستقبل وفد رياضي من هيئة دوري المحترفين

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي المهندس إبراهيم علوان المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي ومدير الأمن والسلامة المهندس سلمان النمشان ورئيس لجنة الإعلام والإحصاء أحمد صادق دياب حيث عقد اجتماع بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي ضم نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي وامين عام النادي عمر الحميدان والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير العلاقات العامة خالد باريان ومدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات التي تعتزم هيئة دوري المحترفين السعودي تطبيقها في المباريات المحلية بداية من لقاء الفريق الكروي الأول أمام فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في لجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي تتطابق مع التنظيمات المعمول بها في مسابقة دوري أبطال آسيا كتنظيم دخول الجماهير وإجراء المقابلات الإعلامية.


النصر يواصل انتصاراته بفوزه على الفيصلي 3 - 0 في كأس الأمير فيصل بن فهد


واصل فريق النصر السعودي لدرجة الأولمبي انتصاراته بعد فوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك ضمن مباريات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد وسجلت الأهداف على مدار الشوطين ليرتفع رصيد النصر الى 35 نقطة في المركز الثاني ، وشهد اللقاء سيطرة نصراوية منذ الدقائق الأولى للمباراة التي افتتح فيها احمد الجيزاني الثلاثية بهدف مبكر عند الدقيقة الثانية بعد ان انتهز كرة عرضية من فهد الرشيدي ليرتقي لها ويلعبها بالرأس على يسار مطلق سفياني حارس الفيصلي معلنا تسجيل أول الأهداف ولاحت للنصر فرص عديدة لم يستثمرها لاعبوه نتيجة التسرع في إنهاء الهجمة لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف وحيد ، وفي الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على مجريات المباراة و اضاف هدفين عن طريق فهد الرشيدي عند الدقيقة 89 وناصر الصالح في الوقت بدل الضائع ليعلن حكم المباراة فيحان السهلي نهاية اللقاء بفوز النصر بثلاثية نظيفة .



رئيس الأهلي يلتقي لجنة التطوير والفريق الأولمبي يخسر أمام القادسية


استقبل الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي السعودي بمقر النادي لجنة تطوير بيئة استاد الأمير عبدالله الفيصل المكونة من محمد النويصر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين وسلمان النمشان وأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة وأحمد دياب رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بحضور مدير إدارة كرة القدم طارق كيال حيث جرى مناقشة الترتيبات للقاءات التي تقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل من جميع النواحي التنظيمية وتوفير بيئة مثالية للمتابعة والمنافسة الشريفة ..


في جانب اخر خسر فريق تحت 21 سنة بالنادي الأهلي مواجهته أمام القادسية بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة وكان محمد أبويابس قد سجل هدف الأهلي الوحيد في المباراة ( د 83 ) فيما جاءت أهداف القادسية الثلاث عند الدقائق ( 13 ndash; 29 ndash; 68 ) ..

وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله الجدعاني ndash; مراد مهدي ndash; معتز هوساوي ndash; محمد آل فتيل ndash; ماجد الخيبري ndash; هتان معتوق ndash; وليد باخشوين ndash; عبدالله القرشي ndash; أحمد العوفي ndash; اسماعيل المغربي ..

فيما أجرى مدرب الفريق ثلاث تغييرات خلال مجريات اللقاء حيث أدخل كلا من : سعيد المولد ndash; محمد مجرشي ndash; محمد أبويابس بدلا من : معتز هوساوي ndash; عبدالله القرشي ndash; أحمد العوفي ..



الهلال يعاود تدريباته والدوسري والجهني يكملان برنامجهما العلاجي

عاود فريق الهلال السعودي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء بعد تغلبه على نظيره الشباب بهدفين نظيفين عززت من تربعه على صدارة الدوري بـ41 نقطة حيث ابتعد عن أقرب منافسية بـ8 نقاط.

وجاء مران اليوم استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية، وأكتفى الرباعي المصاب ياسر القحطاني وعيسى المحياني وعبداللطيف الغنام وويلهامسون بالجري حول المضمار وذلك في إطار برامجهم التأهيلية، في حين لا زال الثنائي عبدالعزيز الدوسري وفهد الجهني يكملان برنامجهما في غرفة العلاج. هذا و سيقام مران الغد في الفترة المسائية بعد صلاة المغرب.

من جهه اخرى خسر أولمبي الهلال لكرة القدم من ضيفه الفتح بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عيسى العساف بضربة رأسية في د/67، وبذلك يتجمد رصيد الهلال عند النقطة 22 في المركز العاشر من سلم ترتيب الدوري.