واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية التي اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية بمشاركة اللاعب حسن العتيبي بعد زوال آلام الظهر التي عانى منها في حين قام الثلاثي أسامة هوساوي وماجد المرشدي ومحمد نامي بأداء مران صباحي تركز على الجوانب اللياقية.

الرياض : من المنتظر أن يصل المصري أحمد علي إلى الرياض فجر الاثنين قادماً من جوهانسبيرغ بعد فراغه من مهمته مع منتخب بلاده،على أن يلتحق السويدي ويلهامسون بالتدريبات يوم الأربعاء المقبل بعد أن ينهي مشاركته مع منتخب بلاده الذي يستضيف منتخب (مولدوفا) مساء يوم الثلاثاء ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012م.

وحظي المران بمتابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وعضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد و الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.


الاتحاد يجري تدريباته استعداد للتعاون بغياب النمري وباولو جورج

أدى فريق الاتحاد تدريباته وسط متابعة رئيس النادي بالإنابة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي استعدادا لمواجهة فريق التعاون يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 21 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

بداية المران خصصه المدرب توني اوليفيرا للتدريبات اللياقية ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حيث تلعب مجموعتين مناورة في منتصف الملعب والثالثة تؤدي تدريبات التصويب نحو المرمى بالتناوب بين المجموعات.

ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعبين سلطان النمري وباولو جورج حيث أجرى النمري تمارين العلاج الطبيعي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي فيما فضل طبيب الفريق إراحة اللاعب باولو جورج لشعوره بالآم أسفل الرقبة.

من جهه اخرى ثمن عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المهندس فراس التركي الثقة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب باختياره ضمن فريق عمل دراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي متمنيا أن يوفق وزملائه في الفريق في تقديم ما يفيد في إحداث نقلة نوعية في مجال الاستثمار الرياضي الذي يعد من المجالات الحيوية لتطوير قطاع الرياضة بمختلف فروعه.


مدرب الشباب يوعز للاعبيه بتدريبات خاصة وعودة الحسن كيتا وأحمد عطيف للتمارين


أجرى فريق الشباب تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي , حيث قسم المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اللاعبون إلى مجموعتين حسب مراكزهم داخل الملعب، حيث فرض على المدافعين تدريبات تكتيكية خاصة تمثلت في الضغط على المهاجمين وإغلاق المساحات ، فيما خضعت مجموعة المهاجمين إلى تدريبات التصويب على المرمى.

وشارك جميع اللاعبون في التدريبات بما فيهم العائدين من الإصابة أحمد عطيف والمحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا , فيما واصل المدافع عبد الله الشهيل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.

كما يؤدي الفريق يوم الاثنين تدريباته في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.


عبدالغني يواصل برنامجه العلاجي والإدارة تحتفي بالفريق الثقافي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية تحت اشراف مدرب الفريق دراغان الذي ركز على الجوانب التكتيكية قسم بعدها اللاعبين لثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تمارين متنوعة بالكرة ثم أجرى مناورة على منتصف الملعب طالب فيها اللاعبين بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الكابتن حسين عبدالغني الذي اكتفى بمواصلة برنامجه العلاجي والكابتن خالد راضي لتواجده بالعيادة الطبية لتعرضه لكدمة خفيفة

بحضور الأمير الوليد بن بدر بن سعود عضو هيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن تركي بن ناصر أقامت ادارة النادي حفلا تكريميا للفريق الثقافي الحائز على أول كأس لمسابقة الأمير سلطان بن فهد الثقافية لأندية دوري زين السعودي وذلك تقديراً من النادي لجهودهم التي بذلوها طوال المسابقة وإسهاماتهم في تحقيق أولوية جديدة تسجل في تاريخ النادي .

وجاءت بداية الحفل بكلمة للأمين العام الأستاذ علي حمدان بيّن فيها الدور الكبير لادارة النادي في دعم الفريق الثقافي منذ الخطوات الأولى للمسابقة ومؤكدا على اهتمام ومتابعة سمو رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بأنشطة النادي الثقافية والاجتماعية والذي يعزز الدور الكبير للأندية وكشف الأستاذ علي حمدان أن النادي تلقى العديد من الطلبات للمشاركة في المسابقة من جهات مختلفة ولكن الادارة حرصت على أن تكون المشاركة في البطولة لأبناء النادي .

وأشاد بما قدمه الفريق الثقافي من عطاءات متميزة ومثمنا دور المشرف الثقافي الأستاذ سعد العصيمي والمشرف الاجتماعي الأستاذ سالم العنزي . ثم القى الأستاذ ابراهيم بن سعد العباد كلمة نيابة عن أعضاء الفريق الثقافي أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على الدعم والاهتمام الذي وجدوه طيلة الفترة الماضية مؤكدا على ان هذا التكريم لا يستغرب من النادي متمنيا التوفيق للجميع .

ثم ألقى نجم شاعر المليون الأستاذ سلطان الأسيمر قصيدة بهذه المناسبة صفق لها الجميع .

بعدها ألقى الأمير فيصل بن تركي بن ناصر كلمة شكر فيها الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لدعمه للأنشطة الثقافية والشيخ الوليد البراهيم على رعايتهم للمسابقة وإظهارها بالمظهر الرائع من خلال شاشة ( MBC ) وبمقدم البرنامج الأستاذ محمد الشهري ، مشيدا سموه بأعضاء الفريق الثقافي بالنادي وبالجهود التي بذلوها في المسابقة والتي توجت النصر بلقب البطولة ليصبح أول نادي يحرز لقب المسابقة ويجمع بين الرياضة والثقافة مؤكدا سموه على أن أبناء النصر على استعداد تام للمشاركة في مثل هذه المسابقات وقال سموه : نتمنى ان يكون هناك مسابقة ثقافية عالمية وعندها سيكون النصر بالطبع حاضرا كعادته في الأولويات سائلا الله العلي القدير التوفيق للنصر في كافة المجالات . بعدها تم تكريم اعضاء الفريق الثقافي وهم :-

( ابراهيم العباد ـ فهد الحقباني ـ فيصل الحمود ـ بدر الوايلي ـ منصور المطيري ) بالاضافة للاعبين الثلاثة الذين شاركوا في المسابقة وهم ( كميل الوباري ـ احمد عباس ـ خالد الزيلعي ) . حيث تسلم كلا منهم درعا تذكاري ومكافأة مالية وعضوية النادي ثم التقطت الصور التذكارية . وحضر الجميع الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة .

من جانبه قدم الأستاذ عامر السلهام نائب رئيس نادي النصرشكره وتقديره للأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على الثقة الكريمة بمناسبة تعيينه عضوا في فريق العمل لدراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي وقال : إنني اعتز بهذه الثقة وهذا الاختيار وسأعمل مع زملائي اعضاء فريق العمل على تنمية موارد الأندية الرياضية وإيجاد شراكات متطورة مع القطاع الخاص بمختلف مجالاته وتهيئة المناخ الاستثماري المناسب والمشاركة في تفعيل الخطط والبرامج الاستثمارية الرياضية. متمنيا أن يوفق فريق العمل في الخروج بنتائج ايجابية تخدم الرياضة السعودية .