أكدت إدارة نادي النصر السعودي تحفظها على الحكم اليوناني بامبوريديس فاسيلوس الذي تم إختياره لقيادة مباراتها امام نادي الإتفاق مساء الجمعة المقبلة .

الرياض : جاءت مبررات البيان النصراوي نظرآ لما ارتكبه هذا الحكم من أخطاء بحق النصر في مباراتيه امام الشباب كانت محل إستغراب جميع النقاد والمحللين الذين طالبوا حينها بضرورة أن يتم إختيار حكام اجانب أكفاء لقيادة منافساتنا المحلية وكنا نتوقع ان لا يعود هذا الحكم ثانية لملاعبنا حرصا على نجاح منافساتنا الرياضية وان تتحقق الإستفادة الفعلية من وجود الحكام الأجانب لدينا وخصوصا وإنه قد تم رفض هذا الحكم من قبل النادي الأهلي وذلك عندما اختير لقيادة مباراته امام الشباب والتي كانت بعد اسبوع فقط من قيادته لمباراة النصر والشباب في الدور الاول , حيث كانت المفاجآة حاضرة بعودته لقيادة مباراة مهمة للنصر والإتفاق يتحدد على ضوئها ترتيب الفريقين في سلم الدوري وما يترتب عليه من مشاركات خارجية , وقد ابدت إدارة نادي النصر تحفظها على هذا الحكم للمسئولين وتمنت أن يتم النظر في آلية إختيار الحكام الأجانب وتأمل ان لا تتكرر أخطاء هذا اليوناني بحق النصر كما حدث منه في المباريات السابقة .

من جهه اخرى أعلنت شركة qnet الراعي الرسمي لبطولة دوري ابطال اسيا 2011م منح قائد النصر حسين عبدالغني جائزة أفضل هدف لهذا الشهر , حيث سيتم تسليمها للكابتن حسين بعد نهاية مباراة النصر وبختاكور التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي مساء الأربعاء الأول من جماد ثاني 1432هـ الموافق 4 مايو 2011م جاء ذلك في خطاب رسمي تسلمه النادي الاربعاء


الاتحاد يستعد للقادسية ولجنة المنشطات تزور النادي

تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعدادا لمواجهة فريق القادسية يوم الجمعة المقبلة في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

حيث أدى الفريق تدريباته وسط متابعة من نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي.

وشهد التدريب زيارة لجنة المنشطات السعودية في إطار الزيارات التي تقوم بها اللجنة على الأندية لأخذ عينات لعدد من اللاعبين.

واجتمع نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول لكرة السلة حيث قدم لهم في بداية الاجتماع التهنئة لأعضاء الفريق بمناسبة تحقيق بطولة الدوري وتم مناقشة التحضيرات للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام خلال الفترة المقبلة في المدينة المنورة.

من جهة أخرى يتوج الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الفريق الأول لكرة السلة بكأس بطولة الدوري عقب نهاية المباراة الختامية التي ستجمع الفريق عند الساعة الرابعة من عصر الخميس بفريق احد على صالة رعاية الشباب بجدة.

وبهذه المناسبة أوضح عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة السلة المهندس عبد الرزاق خميس بأن فرحة أعضاء الفريق بالبطولة ستكون مضاعفة بحضور الجماهير الاتحادية للاحتفال بهذا الإنجاز الذي سيكون دافع للفريق لتقديم مستوى مميز في البطولة الخليجية التي سيشارك فيها الفريق باسم كرة السلة السعودية.

فيما أكد مدير الفريق أحمد فلاتة بأن الفريق الاتحادي استحق الفوز بالبطولة بعد أن قدم مستوى مميز من بداية الموسم واستطاع أن يحسمها قبل أربع جولات من نهاية المسابقة مرجعا ذلك إلى الدعم والمتابعة التي يجدها الفريق من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

في إطار اخر وافق رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان على مغادرة رابطة المشجعين بالنادي إلى المنطقة الشرقية لمساندة المنتخب الوطني في المباراة النهائية لبطولة العالم للجائزة الدولية الثالثة لكرة الماء على مسابح رعاية الشباب بمدينة الدمام مساء يوم الجمعة المقبل , بناءا على الدعوة التي وجهها الاتحاد السعودي لسباحة لرابطة المشجعين بنادي الاتحاد لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب.

رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني أوضح بأن الرابطة لن تتأخر في دعم ومؤازرة المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب مؤكدا اعتزاز جميع أعضاء الرابطة بهذه الدعوة من الاتحاد السعودي للسباحة ومتمنيا أن يحقق المنتخب هذه البطولة العالمية لتضاف لسلسة انجازات الرياضة السعودية في كافة المحافل الدولية.


إعضاء شرف الأهلي يعقدون اجتماعاً تشاورياً

تعقد هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي اجتماعاً تشاورياً في الثامنة من مساء الخميس بفندق الهيلتون برئاسة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي وعدد من أعضاء الشرف الذين دعوا لهذا الإجتماع ، وسيناقش الحضور نتائج الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة الماضية المنقضية من عمر الموسم الرياضي وأوضاع الألعاب المختلفة وما يستجد من أعمال .


الشباب يمنع تفاريس والمولد من الوحدة

واصل فريق الشباب استعداداته للقاء نظيره الوحدة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ (24) من دوري زين للمحترفين.middot;

وقد أقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمارين تكتيكية في بداية الحصة التدريبية التي أقيمت على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وأعقبها إجراء تقسيمه على منتصف الملعب شارك فيها أغلب اللاعبين بالإضافة الى بعض من لاعبي الفريق الأولمبي.

من جهه اخرى فضل السيد هكتور إراحة الثنائي ناصر الشمراني، ومارسيلو كما تشو من المشاركة في التقسيمه التي فرضتها المدير الفني أنزو هكتور.

من جانبه أمتنع الجهاز الطبي بنادي الشباب عن إعطاء كل من المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفا ريس و المدافع زيد المولد الضوء الأخضر بمرافقة البعثة الشبابية المتجه لمنازلة فريق الوحدة لعدم جاهز يتهما.

إذ ما زال الأول يعاني من تبعات الإصابة التي تعرض لها quot;إصابة بالتواء بالمفصل quot; في المباراة السابقة أمام الأهلي , فيما تعرض الثاني إلى نزلة برد حادة.

وفي إطار اخر يؤدي الفريق يوم الخميس مرانه الأخير في الساعة (4.5) عصراٍ على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.middot; ومن ثم تغادر بعثة الفريق الشبابي بعد نهاية مران الغد جواً إلى مطار الطائف الإقليمي في الساعة الـ (9) مساءً ، وتضم البعثة (20) لاعباً بالإضافة إلى الجهاز الإداري والفني والطبي.

وعلى مستوى الفئات السنية يستضيف فريق نادي الشباب quot; لدرجة الشباب quot; عصر الخميس نظيرة الاتحادي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك ضمن الجولة الـ 20 نم منافسات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب , حيث يدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء محتلاً المركز الرابع برصيد 33 نقطة .

فيما يستضيف فريق الناشئين بنادي الشباب عصر بعد الجمعة نظيرة النصر على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك ضمن الجولة الـ 20 من منافسات الدوري السعودي الممتاز .

هذا ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز برصيد 32 نقطة.


الهلال يغلق تدريباته وعزيز يعود الأسبوع المقبل

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه (الرائد) مساء الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الـ24 من دوري المحترفين السعودي، وكان الأرجنتيني جابرييل كالديرون قد كثف الجوانب اللياقية للاعبين في بداية المران بغية رفع مخزونهم اللياقي بعد أن تمتعوا براحة يوم الثلاثاء الماضي ، وتبع ذلك مناورة على منتصف مساحة الملعب وسط حضور نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته بمران يقام عند الساعة 6:45 من مساء الخميس (مغلق) على أن يدخل بعدها لاعبو الفريق في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي .

من جانبه، يخضع اللاعب خالد عزيز ابتداء من يوم الخميس لبرنامج تأهيلي خاص لمدة أسبوع حتى يتسنى له المشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق من إيران نهاية الأسبوع المقبل بإذن الله .

من جهه اخرى وافقت إدارة المنتخب الأولمبي على التحاق اللاعب محمد القرني لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم وعدم الانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي وذلك للمشاركة في دوري أبطال آسيا أمام ساباهان الإيراني بناءً على طلب الهلال، حيث تواجد القرني عصر اليوم في مقر النادي ولم يشارك في المران لتعرضه بنزلة معوية , هذا وقد شكرت الإدارة الهلالية الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على بقاء اللاعب مع الهلال الذي يمثل المملكة العربية السعودية في البطولة الخارجية.

وعلى صعيد الأولمبي تعادل فريق الهلال لكرة القدم أمام ضيفه الاتحاد بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وجاء هدفا الهلال عن طريق فراس الهويمل في د/7 وفهد الجهني (ركلة جزاء) في د/78، بينما جاءت هدفي الاتحاد في د/84 (ركلة جزاء) وفي د/93. وبهذا ينهي أولمبي الهلال موسمه محتلا المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري بـ35 نقطة.