قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افلت الأهلي من الخسارة امام مضيفه الوحدة وتعادل معه في الوقت القاتل 2-2 .الخميس على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في كرة القدم.

وتقدم الوحدة بهدفين نظيفين لمهاجمه مختار فلاتة الذي منح فريقه بطاقة التأهل الى نصف النهائي بتسجيله 3 اهداف في مرمى الاتفاق في الاياب (3-4، الذهاب 2-1)، في الدقيقتين 7 و81.

لكن الاهلي قال الكلمة الاخيرة في الوقت القاتل وسجل هدفين غاليين عن طريق quot;المنقذquot; العماني عماد الحوسني (89 و90).

وتعتبر النتيجة ايجابية بالنسبة الى الاهلي الذي سيخوض الاياب الاثنين المقبل بين جماهيره على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وإستهل أصحاب الأرض المباراة بهجوم مكثف بحثا عن هدف السبق، ولم تمض سوى 7 دقائق حتى نجح الوحدة في إحراز هدف التقدم بواسطة فلاتة من ضربة رأسية مستثمرا عكسية سلمان المؤشر إرتقى لها عاليا ووضعها على يمين الحارس تيسير المسيليم.

وابرز فرص الشوط الاول كانت للوحدة وتحديدا في الدقيقة 16 عندما سدد فلاته كرة قوية من خارج المنطقة علت المرمى بقليل.

وفي الشوط الثاني، دفع الصربي إليكس مدرب الأهلي بالمهاجم العماني عماد الحوسني بدلا من صاحب العبدالله من أجل تعزيز القدرات الهجومية لفريقه الذي إندفع من أجل معادلة النتيجة، لكن الامور جرت لمصلحة الوحدة الذي عزز تقدمه بواسطة فلاتة ايضا (81).

ولم ييأس الأهلي وشن هجوما ناريا أثمر عن إحرازه هدفين في غضون دقيقتين عن طريق الحوسني الأول في الدقيقة 89 بعد أن أرتطمت فيه تسديدة مارسينيو وسكنت المرمى، والثاني بعد دقيقة عندما إستقبل كرة على صدره داخل منطقة الجزاء وسددها قوية علي يمين الحارس.

وكاد الأهلي من خلال محاولاته المستميته في الوقت بدل الضائع، يضيف هدف الفوز لكن الوقب لم يسعفه لتنتهي المباراة بالتعادل ويتأجل بالتالي الحسم الى مباراة الإياب.