تعاقد نادي دبي الاماراتي مع البحريني فوزي عايش، لمدة موسم واحد قادما من السيلية القطري من دون الاعلان عن المقابل المادي.

وقدم نادي دبي لاعبه البحريني مع لاعبان أخران من فرنسا هماأيمن حنايني (جزائري الاصل) وسيمون فندونو، بعد التعاقد معهم رسميا مساء الاربعاء.

وكان عايش قريبا من الانضمام لنادي فينورد الهولندي الذي دخل في سباق مع الاتفاق السعودي وموناكو الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب، بيد أن مدير أعماله نجح في تغير وجهته الى نادي دبي الصاعد في الموسم الماضي فقط لدوري المحترفين الاماراتي.

وقال اللاعب البحريني في تصريحات خاصة ل quot; ايلافquot;، فضلت العرض الاماراتي عن الاحتراف في أوربا لقناعتي بصعوبة التأقلم مع الاجواء هناك، خصوصا وأن شهر رمضان بات على الابواب، ومن الصعب على أي لاعب عربي التأقلم على حياة الاحتراف في هذا التوقيت المقارب لهذه المناسبة الاسلامية ،لاختلاف العادات والتقاليد في المجتمعات العربية عنها في أوربا، وحبا في قضاء هذا الشهر الفضيل في الدول العربيةquot;.

وأضاف quot; لقد اقتنعت بوجهة نظر مدير اعمالي بأن الاحتراف في احدي الدوريات الخليجية الافضل لي في تلك الفترة، وكنت مخيرا ما بين العرض الاماراتي والسعودي، ولكني فضلت العرض الاول لأنه الافضل خصوصا من الجانب الماديquot;.

وأشار quot; لقد قدمت الى دبي من أجل تقديم المستوي المميز الذي ظهرت عليه مع السيلية القطري، فكل ما أفكر فيه هو تقديم صورة جيدة عن اللاعب البحريني بعدما واجهه حالة من سوء الحظ في الملاعب الاماراتية، وهي الحالة التي تكررت مع أكثر من لاعب دولي في السنوات الماضيةquot;.

وأوضح quot; لست قلقا من أن القي مصير من سبقوني من اللاعبين البحرينيين، لأني أثق كثيرا في قدراتي وامكانياتي ولو كنت أفكر بتلك الطريقة ما قبلت عرض دبي وانتقلت الى أوربا أو بقيت في قطر، والتي وصلني منها العديد من العروض ولكني كنت مقتنع بأنه لابد من خوض تجربة الاحتراف في مكان أخر بعدما قضيت مع السيلية أربعة مواسم قدمت فيهم كل ما عنديquot;.