قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حذر رئيس الأتحاد الارجنتيني لكرة القدم خوليو غروندونا بإن نجم الفريق ليونيل ميسي قد يقرر ترك الفريق اذا أستمر الرأي العام ورجال الإعلام في انتقاده.

وتعرض نجم برشلونة وافضل لاعب في العالم في العامين الماضيين لوابل من الانتقادات من الصحافة وانصار المنتخب في الايام الاخيرة بعد البداية المتعثرة لمنتخب الارجنتين في كوبا اميركا التي يستضيفها حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي قبل ان يبلغ ربع النهائي بصعوبة اثر فوزه على كوستاريكا المغمورة في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقد سئم غروندونا من الانتقادات التي طالت ميسي وحذر جديا بان ميسي قد يعلن اعتزاله اللعب دوليا وقال في هذا الصدد لاذاعة quot;كووبيراتيفاquot;: quot;الحل بالنسبة الى ميسي هو القول +لن اعود الى صفوف المنتخب، سأبقى في اسبانيا+quot;.

واوضح quot;ما هو واضح بان الارجنتين تريد تحطيمه. لقد ولد ميسي في مدينة روزاريو وعاش ولعب هناك، وقد عانى من مشكلة نمو. تابع مسيرته ووجد مكانا امنا له في برشلونة حيث تمت العناية به كما لو انه ولد هناكquot;.

وكشف quot;على الرغم من ذلك كله، رفض تمثيل المنتخب الاسباني لانه يريد الدفاع عن الوان الارجنتين، يتعين علينا ان نتامل بهذا الامر ملياquot;.

يذكر ان الارجنتين ستواجه جارتها وغريمتها اللدود الاوروغواي في مباراة مرتقبة غدا السبت في ربع نهائي كوبا اميركا.