أكد رئيس نادي إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ماسيمو موراتي ان نجم فريقه الدولي الهولندي ويسلي شنايدر quot;سيبقى معناquot; على الرغم من الشائعات التي تشير إلى احتمال رحيله.

في المقابل، اوضح موراتي ان المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو قد يوقع عقدا مع فريق انجي ماخاشكالا الروسي.

وقال موراتي لصحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot;: quot;شنايدر سيبقى معناquot;، مضيفا quot;بالنسبة له ليس هناك حتى مفاوضات من اجل رحيلهquot; على الرغم من ان اللاعب كان في وقت من الاوقات محط اهتمام مانشستر يونايتد الانكليزي.

واعترف موراتي بالمقابل بان هداف فريقه ايتو قد يلتحق بصفوف انجي ماخاشكالا مقابل بين 20 و30 مليون يورو للانتر بالاضافة الى راتب سنوي بين 15 و20 مليون يورو للدولي الكاميروني.

واضاف quot;عندما تتلقى عرضا من هذا النوع، فانه من الصعب رفضه. يجب التفكير في الروح الرياضية المالية التي وضعها الاتحاد الاوروبي اعتبارا من موسم 2012-2013 والتي تحرم الاندية الاكثر مديونية من المشاركة في المسابقات القاريةquot;.

واعترف موراتي ايضا بان فريقه يتفاوض مع مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان ومهاجم نابولي الدولي الارجنتيني ايزكيال لافيتزي لتعويض رحيل ايتو صاحب 41 هدفا في مختلف المسابقات الموسم الماضي.

واوضح انه لا يعتقد بان الدولي الارجنتيني الاخر كارلوس تيفيز سينضم الى صفوف الفريق بيد ان الصحف الايطالية تصر على ان تيفيز سيلعب مع الانتر الموسم المقبل.