اعلن البرازيلي باولو اوتوري المدرب الجديد للمنتخب الاولمبي القطري اسماء 30 لاعبا استعدادا لمواجهة السعودية في 21 سبتمبر المقبل بالرياض في الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

ضمت القائمة 30 لاعبا هم: سعد الشيب وحسن الهيدوس وعبدالعزيز الانصاري والمهدي علي وابراهيم ماجد وزياب العنابي وناصر نبيل ومهند نعيم (السد)، محمد صلاح النيل وعبدالله عفيفة ومراد ناجي وفهد خلفان واحمد علاء وعبدالغفور مراد وسياف الكربي (الريان)، عبدالعزيز حاتم واحمد خلفان واحمد النحوي (العربي)، احمد سفيان وسعود مبارك (الوكرة)، فضل عمر ومحمد الربيعي وعبدالله علوي (قطر)، احمد العمادي وخالد مفتاح (لخويا)، حمد العبيدي (الخريطيات)، سعيد الحاج وعبدالغني منير (الغرافة)، خالد عبدالرؤوف (الخور)، عبدالعزيز اليهري (ام صلال).

وقرر اوتوري انطلاق التدريبات في الثالث من الشهر المقبل، على ان يخوض المنتخب القطري مباراة ودية في 16 منه ضد نظيره العراقي في الدوحة.

وفي اول تصريح له بعد توليه المهمة خلفا للفرنسي جيل سيموندي قال اوتوري quot;مهمتي لن تكون سهلة بسبب ضيق الوقت وقوة المجموعة التي تضم كوريا الجنوبية والسعودية وعمان، ورغم ذلك فانني سأسعى لتحقيق حلم الوصول للاولمبياد وان لم أعد الاتحاد القطري بأي شيىء لدى توقيع العقد لمدة موسم قابل للتجديدquot;.

وكان المنتخب القطري خسر امام نظيره السعودي مرتين في بطولة الخليج الاولمبية التي اختتمت الاسبوع الماضي في قطر، الاولى في المباراة الافتتاحية صفر-4، والثانية في نصف النهائي 1-2.