وقعت طيران الامارات اليوم اتفاقية رعاية مع هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أصبحت بموجبها شريكا رسميا للدوري.

وتمتد اتفاقية الرعاية ثلاث سنوات ونصف السنة، وتتيح لطيران الإمارات وضع لوحات إعلانية في جميع الملاعب التي تقام عليها مباريات دوري المحترفين السعودي.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في جدة quot;ترتبط طيران الإمارات بصورة وثيقة مع كرة القدم عبر العالم، وتوفر لنا هذه الاتفاقية الجديدة وسيلة ممتازة للتواصل مع عشاق كرة القدم، التي تعد الرياضة الأولى في المملكةquot;.

وأضاف خوري: quot;هذه أول رعاية تقدمها طيران الإمارات لكرة القدم في منطقة الخليج والشرق الأوسط خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ونأمل أن تتطور إلى مستويات أعلى مستقبلاquot;.

من جهته أكد المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد بن عبد الله النويصر أن توقيع عقود الرعاية quot;يمثل تحقيقا لرؤية رئيس مجلس إدارة هيئة دوري المحترفين السعودي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الذي وضع على رأس أولويات الهيئة تنمية الموارد المالية للأندية، والتي تظهر بوادرها في هذا العقد من خلال دعم خزائن الأندية بعوائد اللوحات الإعلانية لطيران الإمارات التي ستظهر في جميع ملاعب دوري زين السعودي.

وترعى طيران الامارات اندية عريقة في عالم كرة القدم مثل نادي ارسنال الانكليزي، وميلان الايطالي، وهامبورغ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما ترتبط بعلاقة شراكة استراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وترعى طيران الإمارات عددا كبيرا من البطولات والمناسبات الرياضية عبر العالم في مجال الزوارق الشراعية والزوارق السريعة وسباقات الخيل وكرة المضرب والكريكيت والرجبي والجولف.