قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم السبت تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الأمريكي بوب برادلي للاشراف على منتخب مصر خلفا لحسن شحاته الذي اقيل بعد اخفاقه في الوصول الى نهائيات امم افريقيا في غينيا الاستوائية والغابون مطلع العام المقبل بعد ان احرزمعه اللقب 3 مرات متتالية.

ويتقاضى برادلي راتبا قدره 30 الف يورو شهريا خالصة من الضرائب، ويمتد عقده حتى تموز/يوليو 2014 في حال تأهل منتخب مصر الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وأكد برادلي خلال مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد بالجزيرة أنه يعرف الكثير عن منتخب مصر ونجومه السابقين والحاليين، واشار الى أن مهمته هي إعداد منتخب جديد من اجل التأهل الى نهائيات امم افريقيا 2013 وكأس العالم 2014.

وأشاد بالجهاز الفني السابق بقيادة حسن شحاتة لنجاحه في حصد 3 كؤوس أفريقية متتالية مؤكدا أنه إنجاز يصعب تحقيقه.

وأضاف برادلي بخصوص الشرط الجزائي في حال رغبة أي طرف في انهاء التعاقد فعليه دفع ما يوازي راتب 6 اشهر، أما في حال فشل المنتخب في التأهل لأي من البطولتين الاقليمية والعالمية، فسيدفع هو ما يوازي راتب شهر واحد فقط.

ولم يتم الإعلان رسميا عن الجهاز المعاون للمدرب الأمريكي حيث أكد رئيس الاتحاد سمير زاهر أن هناك مجموعة كبيرة من الأسماء تم عرضها على المدرب وسوف يختار منها معاونيه في الأول من تشرين الاول/أكتوبر بعد عودته من بلاده حيث يكون قد انهى جميع التزاماته هناك.

وأشار المدرب الأمريكي الى حاجة المنتخب لمدرب احمال في الفترة المقبلة، كما أنه يفضل خوض معسكرات إعداد طويلة ولكنه سوف يضع في حساباته انتظام مسابقة الدوري.